المركزي وأولياء الامور يلتقون السيدة كيتي لتقييم أداء وكالة الغوث

المركزي وأولياء الامور يلتقون السيدة كيتي لتقييم أداء وكالة الغوث
رام الله - دنيا الوطن-  جهاد أحمد
التقى صباح أمس وفد من المجلس المركزي لأولياء الامور وأعضاء من الجمعية العمومية بمنطقة غرب خانيونس التعليمية مع السيدة كيتي من وحدة تقييم برامج الانوروا،بقاعة الاجتماعات التابعة لمدير المنطقة وسط مخيم خانيونس لتقييم الأداء لبرنامجي التعليم الصيفي وألعاب الصيف.

وعبر رئيس المجلس المركزي لأولياء الامور بمنطقة غرب خانيونس التعليمية أ.عمر عليان عن ترحيبه بالوفد الزائر مرحبا بأولياء الامور للحضور وتلبية الدعوة الهامة لمناقشة المواضيع الهامة والتي تخص طلابنا الغوالي،والعمل لتغيير الأداء نحو الأفضل وأخذ تغذية راجعة من الخبرات السابقة لتقديم الافضل لأبنائنا وفلذات اكبادنا.

اكدت السيدة كيتي انها جاءت لسماع الآراء وتقييم الاداء وسماع الاقتراحات ، ورفع تقرير مفصل لوكالة الغوث والدول المانحة.
وعبرت السيدة كيتي على أهمية دور اولياء الامور في العملية التربوية وضرورة تعزيز اواصر العمل المشترك لتقديم الخدمة بأفضل جودة ممكنة.

تحدث الحضور حول فشل برنامج التعليم الصيفي وسلبياته الكثيرة وكانت هناك اقتراحات باستبداله بالتعليم المساند منذ بداية العام الدراسي.

وحول ألعاب الصيف summer games فاكد الجميع من خلال مداخلاتهم على أهميتها وضرورتها للطلبة والترفيه عنهم مع بعض التغيير في المكان والزمان وتوفير العاب جديدة وترك الحرية للأطفال للتعبير والترفيه عن انفسهم وأهمية توزيع وجبة غذائية وزي موحد ،وأن يتم مراعاة احوال الطقس وارتفاع درجة الحرارة وتأثيرها السيء على صحة الاطفال،والنظر في موضوع عمل المنشط لأكثر من فترة وتأثير ذلك على الاداء.

حضر اللقاء السيدة كيتي من استراليا ،أ.لينا جربوع من الرقابة والتقييم ووفد من المجلس المركزي لأولياء الامور بمنطقة غرب خانيونس التعليمية برئاسة أ.عمر عليان وأعضاء من الجمعية العمومية لأولياء الامور ونشطاء من المجتمع المحلي.