انطلاق الطبعة الـ 70 للأيام الاعلامية حول مصالح الامن الوطني

رام الله - دنيا الوطن
ممثلا للسيد اللواء عبد الغني هامل المدير العام للامن الوطني، أشرف مدير الصحة النشاط الاجتماعي والرياضات بالمديرية العامة للامن الوطني، يوم الاثنين 22 ماي 2017، بولاية تيارت، على انطلاق فعاليات الطبعة الـ 70 للأيام الإعلامية حول مصالح الأمن الوطني، بالقاعة المتعددة الرياضات "زيــاد حســان"، (تيارت) والتي ستدوم إلى غاية الـ 25 من نفس الشهر.

وحضر مراسم الافتتاح الرسمي لفعاليات هذه الطبعة الـ70 للأيام الاعلامية حول مصالح الامن الوطني، السلطات المحلية لولاية تيارت، وعلى رأسها السيد والي الولاية، إلى جانب ممثلي المجتمع المدني والجمعيات والأسرة الاعلامية.

حيث شمل اليوم الأول من هذه الفعاليات عدة نشاطات، لقيت استحسان الحاضرين، و كانت البداية باستعراضات رياضية لقوات الشرطة وإقامة الحظيرة المرورية وتوزيع الجوائز على الاطفال المتفوقين في مسابقة الحظيرة المرورية.

كما تم تنظيم معرض شمل مختلف المديريات والمصالح المركزية بالمديرية العامة للأمن الوطني، في حين تم تكريم عدة شخصيات ضمت مجاهدين، أرامل الشهداء، أحسن رياضيي ورياضيات ولاية تيارت.

وسيتم  بمناسبة هذه الأيام الاعلامية حول مصالح الامن الوطني، القاء محاضرات من قبل اطارات المديرية العامة للامن الوطني ، تتناول مواضيع ذات الصلة بالشرطة الجوارية، مخاطر الافات الاجتماعية ومخاطر الطريق.