نادي مليحه يجدد الثقة في مدربه الزرعوني لاستكمال تدريبات الفريق

نادي مليحه يجدد الثقة في مدربه الزرعوني لاستكمال تدريبات الفريق
رام الله - دنيا الوطن
جدد نادي مليحة الثقافي الرياضي ثقته بالمدرب المواطن بدرالزرعوني في تدريب الفريق الأول لكرة الصالات.

وياتي ذلكفي اطار رؤية مجلس ادارة نادي مليحه الثقافي الرياضي وخطته الاتسراتيجية  في بناء الفريق الذي ولد في هذا الموسم والذيكان له وجود مشرف كأول مشاركة في هذه المسابقة.
صرح رئيس مجلس الإدارة مصبح بالعجيد الكتبي خلال توقيع العقد معالمدرب بان بدر الزروعي يعتبر من  المدربينالأكفاء في الإمارات العربية المتحدة وهو يقدم للنادي وشعاره كل الولاء والانتماءوكذلك هو محبوب من معظم لاعبي كرة الصالات

واشارالكتبي  بأن النادي متمسك بمدربه المواطنوجدد الثقة به لقيادة هذا الفريق في الموسم المقبل وذلك لما تحقق على يده من بناءفريق ومشاركة قوية في أول ظهور للفريق بهذه اللعبة في هذا الموسم. ونؤكد عن رضانافي نادي مليحة الثقافي الرياضي عن المستوى الذي ظهر به الفريق بقيادة الكابتن بدرالزرعوني.

 وأكد الكتبي تسابق معظم لاعبي كرة الصالاتللإنضمام لنادي مليحة. 

وهذا بحد ذاته تشريف ومصدر فخر لما وصل إليه النادي من سمعهطيبه وتعامل يجذب الجميع للإنضمام إليه. 
وتمنى الكتبي أن يشهد الموسم الجديد إهتمام أكبر من جهة الإتحادسواء على المستوى الدعم المادي لتطوير المسابقة أو على المستوى المعنوي وهو إهتمامإدارة الإتحاد وتواجدها وكذلك على المستوى الإعلامي. لثقتنا بأن هذه اللعبة تشهدانتشارا محليا واقليميا وعالميا واصفا الكتبي فريق صالات نادي مليحه بالعنيد وتمنىله مواصلة التوفيق وتحقيق الأهداف المرسومة للموسم الجديد في المسابقات الثلاث.