‫"سيكلور" تتوسع في دور "مدير القنوات" ليشمل السعودية

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت سيكلور تكنولوجيز ش.م.ح. ذ.م.م.، المزود الرائد لحلول إدارة الحقوق الرقمية للمؤسسات، عن التوسع في دور المدير الإقليمي للقنوات لديها، في خطوة من شأنها تعزيز استراتيجيتها في دخول الأسواق الجديدة.

وتسعى "سيكلور" لتعزيز تواجدها في منطقة دول الخليج والتوسع في الأنشطة الإقليمية التي تطرحها استجابة للطلب المتزايد على حلولها الرائدة. ومن هنا ارتأت الشركة التوسع في دور مديرها الإقليمي للقنوات في منطقة الهند والشرق الأوسط السيد روهيت أوبيروي، بحيث يشمل كلًا من المملكة العربية السعودية وإفريقيا، وذلك سعيًا لتطوير أسواق تواجد الشركة بدعم من فريق العمل الجديد المتواجد في المقر الإقليمي لسيكلور في دبي. يذكر أن السيد روهيت شغل سابقًا منصب مدير مبيعات القنوات في الهند وباقي منطقة الشرق الأوسط لدى سيكلور.

وفي هذا الصدد قال السيد أميت مالهوترا، نائب رئيس المبيعات لمنطقة الهند والشرق الأوسط وإفريقيا، سيكلور: "يمثل تطوير القنوات جزءًا لا يتجزأ من استراتيجيتنا لسوق الهند والمملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط ككل ومنطقة إفريقيا. ويلعب مدير القنوات دورًا أساسيًا في دعم خططنا للتوسع في المنطقة فيما نواصل استثمارنا في مجالات النمو انطلاقًا من مقرنا الإقليمي الجديد في دبي".