انتخاب "علي الشعب" رئيساً لجمعية قدماء تلاميذ الدارالبيضاء

رام الله - دنيا الوطن
تم أمس السبت 20 ماي 2017 بالمركب الثقافي سيدي بليوط بالدارالبيضاء إعادت انتخاب السيد علي الشعب بالاجماع رئيسا لجمعية قدماء ثلاميذ الدارالبيضاء لما يتميز به من حنكة في التدبير والتسيير والاستقامة واليد النظيفة.

يذكر أن جمعية قدماء ثلاميذ الدارالبيضاء هي جمعية عريقة وهادفة بالدارالبيضاء تقوم بالكثير من الأنشطة التربوية والثقافية والرياضية.والخيرية.

وقال السيد علي الشعب "من لا يشكر الناس لا يشكر الله" مقدما شكره لأعضاء الجمعية لمنحهم الثقة له مرة أخرى وكذلك قدم شكره باسمه وباسم إدارة الجمعية لكل من يدعم الجمعية ويساندها في مشاريعها التنموية والثقة الغالية التي تحضى بها .

الجمع العام العادي لجمعية قدماء ثلاميذ الدارالبيضاء ، تضمن قراءة التقريرين الأدبي والمالي على مسامع الحاضرين لتتم المصادقة عليه بالاجماع ومناقشة أهداف الجمعية والتي تتجلى في العمل على تقوية روح المبادرة، التضامن والتشارك
والانخراط في إنجاح جميع البرامج والمشاريع التنموية المنجزة، المساهمة في تفعيل برنامج المبادرة الوطنية للتنمية البشرية على صعيد الدارالبيضاء، والمشاركة في جميع الانشطة التربوية، الثقافية، الرياضية، الجمعوية، الاجتماعية والبيئة، والتي لها صلة بتحسين إطار عيش المدينة.

في نفس الموضوع، تهدف الجمعية إلى خلق حملات تحسيسية لتشجيع ثقافة التكافل الاجتماعي وتنظيم دورات تكوينية، ندوات ومخيمات، رحلات وحملات طبية مجانية.

هنيئا للسيد علي الشعب على الثقة الممنوحة له، ومتمنياتنا للجمعية بالتوفيق في خدمة الصالح العام.