رياض الأطفال تنظم فعاليات تضامنية مع الأسرى المضربين

رياض الأطفال تنظم فعاليات تضامنية مع الأسرى المضربين
رام الله - دنيا الوطن
نظمت رياض الأطفال في محافظة قلقيلية فعاليات تضامنية مع الاسرى الابطال في سجون الاحتلال، وذلك بتنظيم من قسم التعليم العام في مديرية التربية والتعليم في محافظة قلقيلية، وبحضور ومشاركة منى عفانة رئيس قسم التعليم العام، واماني شريم مشرفة رياض الأطفال، ومديرات ومربيات رياض الأطفال وعشرات الأطفال.

منى عفانة اشارت في كلمتها الى ان تنظيم هذه الفعالية هو ضمن فعاليات مديرية التربية والتعليم اسنادا وتضامنا مع الاسرى الابطال في سجون الاحتلال، وتهدف الى تعزيز الوعي وبناء الثقافة الوطنية لدى أطفال فلسطين بقضية الاسرى، خاصة وان عدد منهم من أبناء الاسرى في سجون الاحتلال، وشددت عفانة على محورية ومركزية قضية الاسرى في الوجدان الفلسطيني.

من جانبها اشارت اماني شريم الى ان تنظيم الفعاليات الختامية لرياض الأطفال كان في خيمة التضامن مع الاسرى تعبيرا عن التضامن والاسناد لمعركة الكرامة والحرية التي يقودها الاسرى الابطال في سجون الاحتلال  منذ السابع عشر من الشهر الماضي.

بدوره شكر لافي نصورة مدير نادي الأسير الفلسطيني في محافظة قلقيلية مديرية التربية والتعليم على فعالياتها المتواصلة دعما للأسرى الابطال في سجون الاحتلال، مشيرا الى أهمية زرع الثقافة الوطنية في نفوس الأطفال، وتربيتهم على المعاني الوطنية وعلى رأسها نضال الاسرى الابطال، وتضحياتهم الكبيرة في معركة التحرر وبناء الدولة.