مجموعة الطيار للسفر وكيل لطيران السلام العماني

مجموعة الطيار للسفر وكيل لطيران السلام العماني
رام الله - دنيا الوطن
وقعت مجموعة الطيار للسفر اتفاقية (وكيل حصري في المملكة العربية السعودية) بين مجموعة الطيار وشركة طيران السلام العماني الاقتصادي وذلك أثناء تواجد المجموعة في معرض ومؤتمر (سوق السفر العربي2017) الذي عقد بمركز دبي العالمي للمؤتمرات والمعارض. حيث سجلت مجموعة الطيار للسفر نجاحاً هائلاً

وشهد جناح الطيار للسفر إقبالاً كبيراً من الزوار خلال أيام المعرض الذين اطلعوا على أبرز الإنجازات التي حققتها شركات المجموعة خلال الفترة الماضية على صعيد الخدمات الذكية والتطبيقات الألكترونية التي تخدم المسافرين على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

وذكر الأستاذ/ عبدالله بن ناصر الداوود الرئيس التنفيذي لمجموعة الطيار للسفر:" نحن مسرورون بالنتائج الإيجابية التي حققناها خلال مشاركتنا في معرض ومؤتمر (سوق السفر العربي2017) الذي يعد أحد أضخم ملتقيات خبراء السفر والسياحة على المستويين الإقليمي والعالمي , لافتاً على أن جناح الطيار شهد عدد من الأحداث الهامة من أهمها ( الوكالة الحصرية ) لطيران السلام في المملكة العربية السعودية، وكذلك شراكة استراتيجية بين طيران الإتحاد والمجموعة لتطوير المبيعات، وهذه الخطوات من المجموعة لتوفر لعملائها عددا أكبر من الخيارات وبأسعار تنافسية.  

ويذكر أن سلطنة عُمان قد استقبلت أكثر من 2.5 مليون زائر خلال الأشهر العشرة الأولى من العام 2016، بزيادة 15٪ في أعداد السائحين الذين زاورا السلطنة على أساس سنوي.

كما شهدت أروقة جناح الطيار خلال فعاليات المعرض مباحثات بين بعض ممثلي المجموعة وهيئة السياحة في سلطنة عُمان لبحث سبل التعاون بين الطيار للسفر والهيئة خلال الفترة المقبلة. كونها تعد أحد الوجهات المفضلة للسياح وتم اختيارها كواحدة من أفضل 10 دول للزيارة في عام 2017 من قبل عدد من وسائل الإعلام.

كذلك اجتماعات عمل مع ممثلي ترافلبورت واماديوس وسايبر (أنظمة الحجز العالمية) للتعرف على الجديد في هذا المجال وتعزيز سبل التعاون خلال الفترة المقبلة.

وأشاد الداوود بأهمية تلك الاتفاقيات والمباحثات التي تمت خلال فعاليات المعرض حيث تحرص مجموعة الطيار للسفر على الاستثمار الجيد للمعارض الإقليمية والعالمية التي تستطيع من خلالها عرض خدماتها المتميزة واستعراض مشاريعها الجديدة والهادفة لتعزيز رؤية المملكة العربية السعودية 2030 لاسيما في قطاع السياحة والرامية إلى جعل المملكة في ظل القيادة الرشيدة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز "حفظه الله ورعاه" في طليعة دول العالم في كافة المجالات وعلى جميع الأصعدة بمشيئة الله تعالى.

واختتم الداوود  قائلاً: "انطلاقاً من مكانة "مجموعة الطيار للسفر" كشركة رائدة في قطاع السياحة والسفر إقليميا وعالمياً، فإننا ملتزمون دائماً بتقديم أفضل الخدمات لعملائنا في كل مكان. وإضافةً إلى توسعة محفظة استثماراتنا داخل وخارج المملكة العربية السعودية لاسيما في قطاع الضيافة، نحرص على مواصلة التحول الرقمي في عملياتنا لضمان توفير قيمة أكبر للخدمات التي تقدم عبر الموقع الإلكتروني للشركة وكذلك تطبيق شركة المسافر التابعة للمجموعة.