هيتيرا تبدأ حل التقارب لأنظمة اتصالات أجهزة الراديو المحمولة للمحترفين

رام الله - دنيا الوطن
أطلقت شركة "هيتيرا"، وهي المزوّد والمبتكر الرائد عالمياً لحلول اتصالات أجهزة الراديو المحمولة للمحترفين "بي إم آر"، رسمياً حلولها التي طال انتظارها لأنظمة اتصالات أجهزة الراديو المحمولة للمحترفين بتقنية التطور طويل الأمد وذلك خلال المعرض العالمي للإتصالات الحرجة "كريتيكال كوميونيكايشنز وورلد" ("سي سي دبليو) 2017 الذي يُقام على هامش معرض "آسيا وورلد إكسبو" الذي انعقد في هونغ كونغ في 16 مايو.

ويشتمل حل التقارب "إل تي إي- بي إم آر" من "هيترا" على أحدث المحطات الطرفية المتطورة ومتعددة الأوضاع والبنية التحتية القائمة على تقنيات النطاقين العريض والضيق وبرمجيات الإدارة. كما يحتوي على تقنيات النطاق العريض الغنية بالميزات مع التأكيد على الخدمات الصوتية التي لا يمكن الاستغناء عنها التي وُضعت في متناول الجميع بشكل موثوق به من خلال تقنيات النطاق الضيق مثل "تيترا"، وشبكات الاتصالات اللاسلكية الرقمية الجوالة "دي إم آر"، وشبكات الكابلات الرقمية المهنية "بي دي تي".

وفي القمة العالمية "هيتيرا" المنعقدة في 16 مايو، خلال اليوم الأول لمعرض "سي سي دبليو 2017" قبل أن يفتتح أبوابه أمام الجمهور، دعا كنغزهو تشن، مؤسس ورئيس "هيتيرا"، فريقَ البحث والتطوير في "هيتيرا" لتبادل أفكار وحلول "هيتيرا" مع مستخدميها وشركائها ومندوبيها في معرض "سي سي دبليو 2017".

وقال السيد تشن: "خلال الثلاثين عاماً الماضية، ومنذ دخولي في هذا المجال كشاب يافع، لم يشهد الراديو ذي الاتجاهين أية تغييرات جوهرية". وأضاف: "ولكن، على مدى السنوات الـ 24 الماضية، ركزت ’هيتيرا‘ على جلب الابتكار للمستخدمين. الآن يدخل نظام اتصالات أجهزة الراديو المحمولة للمحترفين ’بي إم آر‘  حقبة جديدة – وها هو حل التقارب ’إل تي إي- بي إم آر‘ من ’هيترا‘ يتقدم إلى الأمام".

وقال يلين جيانغ، نائب رئيس شركة "هيتيرا" المسؤول عن البحث والتطوير: "يمثل حل التقارب ’إل تي إي- بي إم آر‘ حدثاً رئيسياً آخر بالنسبة لشركة ’هيتيرا‘، كما أنه عنصر تغيير في اللعبة. وأضاف: "تقوم ’هيتيرا‘ مرة أخرى بدفع عجلة الابتكار عبر توفير منتجات متنوعة ورائدة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم." هذا ويسمح حل التقارب "إل تي إي- بي إم آر" من "هيتيرا" للمستخدمين بالاستفادة من حل الاتصالات المتقاربة " بي إم آر"  الذي يجمع القدرات الصوتية القائمة على تقنية ذات النطاق الضيق مع اتصالات البيانات القائمة على تقنية النطاق العريض، مع تقديم مسار انتقال سلس للمستخدمين.

وإلى جانب حلول التقارب "إل تي إي- بي إم آر" الجديدة للشركة، تعرض "هيتيرا" في جناحها في المعرض سلسلة من الابتكارات القائمة على تقنية النطاق الضيق، بما في ذلك المحطة الطرفية والبنية التحتية لـ"تيترا" و"دي إم آر". كما سيتم تسليط الضوء في الجناح على الجيل التالي من "مركز التحكم والمراقبة"، الذي يترجم قدرة "هيتيرا" المتزايدة على التكامل في تطوير حلول محدّثة للمستخدمين والشركاء في جميع القطاعات.

التعليقات