استوحي ملابس رمضان من مصممة الأزياء السعودية نورة آل الشيخ

استوحي ملابس رمضان من مصممة الأزياء السعودية نورة آل الشيخ
تصميمات نورة آل الشيخ
رام الله - دنيا الوطن
مع اقتراب شهر رمضان تحرض كل امرأة على الاستعداد بمجموعة من الملابس المناسبة للشهر الكريم والذى يحتاج أزياء فضفاضة وغير شفافة حتى لا تُضيع الصيام، ويحرص بعض مصممى الأزياء العرب على تقديم مجموعة تصميمات مميزة خاصة للمرأة العربية فى شهر رمضان، كالقفطان والفساتين الواسعة الأنيقة التى تضفى على مظهرك اطلالة مختلفة وبسيطة فى شهر رمضان.

فقدمت مصممة الأزياء السعودية نورة آل الشيخ آخر مجموعة من تصميماتها لعام 2017، حيث ركزت فيها على تقديم بعض الاستايلات المختلفة المناسبة لشهر رمضان، فأبدعت بلمسات بسيطة فى تصميم استايلات أنيقة وبسيطة بألوان مختلفة تلقى إعجاب المرأة العربية.

وركزت نورة آل الشيخ على خامة الستان والحرير فى معظم تصميماتها، فهى خفييفة وناعمة على الجسم ولا تجعلك تشعرين بارتفاع درجات الحرارة فى نهار رمضان.

أما عن الألوان فقد دمجت ما بين الألوان الفاتحة والغامقة، وقدمت عدة استايلات بألوان الباستيل التى تعدة موضة 2017، كما قدمت تصميمات بالأبيض والأسود والنبيتى التى تعد ألوان أساسية فى خزانة كل امرأة.

وعن الاستايلات، فقد قدمت تصميمات سادة غير منقوشة تعتمد على تزيينها بالإكسسوارات، كذلك دمجت بين لونين فى الكثير من الاستايلات مما يجعلها مميزة ومناسبة للمرأة فى أى عام.













التعليقات