الأخبار
فتح تنظم وقفة جماهيرية حاشدة نصرة للأقصى شمال القطاععرب 48: العربية للتغيير: نطالب بإلغاء الإجراءات الإسرائيلية بالقدس.. ونتنياهو يتحمل المسؤوليةتوقيع عقد رعاية بين جمعية كنف الخيرية ونادي الاتفاق الرياضيالأحمد يلتقي ناظم اليوسف لبحث الاوضاع الفلسطينية في عين الحلوةأبو معمر: الفصائل الأربعة ناقشت قضايا مهمة لدعم المرابطين بالأٌقصىوزير الصحة: أولويتنا هي تجهيز مشافي تخصصية مركزيةأبو ظريفة: ما يجري بالقدس مخططات مبيتة للاحتلال لتقسيم الأقصىاليمن: المجلس الانتقالي يعقد لقاء تشاوري مع مختلف الفصائل بحضرموتمصر: كورال وورش فنية لثقافة جاردن سيتى بشارع المعزمطر: الضميري لم يتحدث لـ"موطني" وجهات مشبوهة وراء الأخبار الكاذبةتخريج الفوج الثالث لمدرسة نقش ضمن فعاليات مهرجان فلسطين الدوليالكلية الجامعية تختتم تخريج فوج من خريجيهاقوات الإحتلال تطلق سراح أمين عام المؤتمر الوطني الشعبي للقدسأمين عام ملتقى الأديان يحيي المرابطين بالمسجد الأقصىمفوضية رام الله ومجلس قروي بني زيد ينظمان محاضرة تثقيفية
2017/7/21

د. مصطفى البرغوثي يحذر من خطورة الوضع الصحي للأسرى

د. مصطفى البرغوثي يحذر من خطورة الوضع الصحي للأسرى

الدكتور مصطفى البرغوثي الأمين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية

تاريخ النشر : 2017-05-19
رام الله - دنيا الوطن
حذر الدكتور مصطفى البرغوثي الأمين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية من خطورة وضع الأسرى المضربين عن الطعام و الذين دخل اضرابهم يومه الثالث والثلاثين.

و قال في رسالة تم توجيهها لعدد من المؤسسات الانسانية الدولية أن عددا كبيرا من الاسرى معرضون بسبب عمرهم و الامراض المزمنة التي يعانون منها و الامراض التي سببتها سنوات الاعتقال و تنكيل الاحتلال الى حدوث مضاعفات خطيرة بما في ذلك خطر الوفاة و الاستشهاد.

و طالبت الرسالة المؤسسات الدولية ان تقوم بواجبها و تضغط فورا على حكومة اسرائيل للاستجابة لمطالب الاسرى الانسانية العادلة.

و أكد البرغوثي ان خطورة وضع الاسرى تستدعي انضواءالجميع في حملة شاملة لانقاذ حياتهم و تحقيق مطالبهم.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف