الأخبار
فتح تنظم وقفة جماهيرية حاشدة نصرة للأقصى شمال القطاععرب 48: العربية للتغيير: نطالب بإلغاء الإجراءات الإسرائيلية بالقدس.. ونتنياهو يتحمل المسؤوليةتوقيع عقد رعاية بين جمعية كنف الخيرية ونادي الاتفاق الرياضيالأحمد يلتقي ناظم اليوسف لبحث الاوضاع الفلسطينية في عين الحلوةأبو معمر: الفصائل الأربعة ناقشت قضايا مهمة لدعم المرابطين بالأٌقصىوزير الصحة: أولويتنا هي تجهيز مشافي تخصصية مركزيةأبو ظريفة: ما يجري بالقدس مخططات مبيتة للاحتلال لتقسيم الأقصىاليمن: المجلس الانتقالي يعقد لقاء تشاوري مع مختلف الفصائل بحضرموتمصر: كورال وورش فنية لثقافة جاردن سيتى بشارع المعزمطر: الضميري لم يتحدث لـ"موطني" وجهات مشبوهة وراء الأخبار الكاذبةتخريج الفوج الثالث لمدرسة نقش ضمن فعاليات مهرجان فلسطين الدوليالكلية الجامعية تختتم تخريج فوج من خريجيهاقوات الإحتلال تطلق سراح أمين عام المؤتمر الوطني الشعبي للقدسأمين عام ملتقى الأديان يحيي المرابطين بالمسجد الأقصىمفوضية رام الله ومجلس قروي بني زيد ينظمان محاضرة تثقيفية
2017/7/21

البرغوثي تنفي لـ "دنيا الوطن"اتهامها للقيادة الفلسطينية بمحاولة إفشال الإضراب

البرغوثي تنفي لـ "دنيا الوطن"اتهامها للقيادة الفلسطينية بمحاولة إفشال الإضراب

فدو البرغوثي زوجة الاسير القائد مروان البرغوي

تاريخ النشر : 2017-05-19
خاص دنيا الوطن- أحمد العشي
نفت فدوى البرغوثي زوجة الأسير القائد مروان البرغوثي ما نسب لها من أنها تتهم السلطة الفلسطينية وقادة من حركة فتح بمحاولة إفشال إضراب الحرية والكرامة، الذي يخوضه الأسرى المضربون عن الطعام في سجون الاحتلال.

وقالت المحامية البرغوثي في تصريح خاص لـ "دنيا الوطن": "هذه التصريحات عارية عن الصحة، حيث إنه في حالة الإضرابات لابد على الجميع أن يلملم صفوفه، حيث إن هناك معركة ضد الاحتلال الإسرائيلي، وأن المهم الآن هو نصرة الأسرى، وتجنب أي شيء على المستوى الداخلي".

وطالبت البرغوثي الكل الفلسطيني بالوحدة خلف إضراب الحرية والكرامة الذي يحتاج للوحدة واللحمة، مشددة على ضرورة أن يقوم الجميع بواجبه تجاه الأسرى حتى تحقيق انتصارهم.

ووجهت البرغوثي كلمة للقيادة الفلسطينية والفصائل الفلسطينية قائلة: "33 يوماً على إضراب الأسرى هو أمر صعب، وبالتالي المطلوب من الجميع تحمل مسؤولياته تجاه الأسرى وإضرابهم".
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف