الأخبار
فتح تنظم وقفة جماهيرية حاشدة نصرة للأقصى شمال القطاععرب 48: العربية للتغيير: نطالب بإلغاء الإجراءات الإسرائيلية بالقدس.. ونتنياهو يتحمل المسؤوليةتوقيع عقد رعاية بين جمعية كنف الخيرية ونادي الاتفاق الرياضيالأحمد يلتقي ناظم اليوسف لبحث الاوضاع الفلسطينية في عين الحلوةأبو معمر: الفصائل الأربعة ناقشت قضايا مهمة لدعم المرابطين بالأٌقصىوزير الصحة: أولويتنا هي تجهيز مشافي تخصصية مركزيةأبو ظريفة: ما يجري بالقدس مخططات مبيتة للاحتلال لتقسيم الأقصىاليمن: المجلس الانتقالي يعقد لقاء تشاوري مع مختلف الفصائل بحضرموتمصر: كورال وورش فنية لثقافة جاردن سيتى بشارع المعزمطر: الضميري لم يتحدث لـ"موطني" وجهات مشبوهة وراء الأخبار الكاذبةتخريج الفوج الثالث لمدرسة نقش ضمن فعاليات مهرجان فلسطين الدوليالكلية الجامعية تختتم تخريج فوج من خريجيهاقوات الإحتلال تطلق سراح أمين عام المؤتمر الوطني الشعبي للقدسأمين عام ملتقى الأديان يحيي المرابطين بالمسجد الأقصىمفوضية رام الله ومجلس قروي بني زيد ينظمان محاضرة تثقيفية
2017/7/21

لجنة دعم الإضراب تدعو لإشعال الأرض تحت أقدام المحتلّين

لجنة دعم الإضراب تدعو لإشعال الأرض تحت أقدام المحتلّين
تاريخ النشر : 2017-05-19
رام الله - دنيا الوطن
أكّدت اللجنة الوطنية لدعم إضراب الأسرى في سجون الاحتلال، أنّه في ظل استمرار جرائم الاحتلال وحكومته فإن الشعب الفلسطيني الأعزل بات من حقّه الرد وبكل السُبل المتاحة حتى يعلم المحتل ومستوطنيه بأنّ جرائمهم لن تمر دون عقاب.

كما دعت الشعب الفلسطيني بكل قواه ومكوّناته لتجسيد وحدة وطنية حقيقية سياسية وميدانية وإبقاء التناقض الرئيسي مع الاحتلال، ورصّ الصفوف والتوحّد وتصعيد مقاومة الاحتلال على كافة خطوط التماس مع الاحتلال ومستوطنيه وقطع الطريق عليهم وإشعال الأرض تحت أقدام المحتلين.

جاء ذلك في بيان صدر عن اللجنة تعقيباً على جريمة إطلاق النار على الشاب الشهيد معتز بني شمسة في بلدة حوّارة الخميس، وحمّلت الاحتلال ومستوطنيه المسؤولية.

كما أكّدت أنّه في ظل استمرار إضراب الأسرى ودخولهم مرحلة الخطر الشديد، فإنّها تُحمل إدارة مصلحة السجونوحكومة الاحتلال كافة التبعات والنتائج.

ودعت اللجنة الرأي العام الدولي والإنساني أن ينتصر للشعب الفلسطيني وفضح ممارسات الاحتلال وجرائمه، بالإضافة لإسراع السفارات والممثليّات الفلسطينية في حشد الدعم الدولي اللازم لتقديم مشروع قرار عاجل إلى مجلس الأمن الدولي لإدانة وتجريم حكومة الاحتلال.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف