لجنة دعم الإضراب تدعو لإشعال الأرض تحت أقدام المحتلّين

لجنة دعم الإضراب تدعو لإشعال الأرض تحت أقدام المحتلّين
رام الله - دنيا الوطن
أكّدت اللجنة الوطنية لدعم إضراب الأسرى في سجون الاحتلال، أنّه في ظل استمرار جرائم الاحتلال وحكومته فإن الشعب الفلسطيني الأعزل بات من حقّه الرد وبكل السُبل المتاحة حتى يعلم المحتل ومستوطنيه بأنّ جرائمهم لن تمر دون عقاب.

كما دعت الشعب الفلسطيني بكل قواه ومكوّناته لتجسيد وحدة وطنية حقيقية سياسية وميدانية وإبقاء التناقض الرئيسي مع الاحتلال، ورصّ الصفوف والتوحّد وتصعيد مقاومة الاحتلال على كافة خطوط التماس مع الاحتلال ومستوطنيه وقطع الطريق عليهم وإشعال الأرض تحت أقدام المحتلين.

جاء ذلك في بيان صدر عن اللجنة تعقيباً على جريمة إطلاق النار على الشاب الشهيد معتز بني شمسة في بلدة حوّارة الخميس، وحمّلت الاحتلال ومستوطنيه المسؤولية.

كما أكّدت أنّه في ظل استمرار إضراب الأسرى ودخولهم مرحلة الخطر الشديد، فإنّها تُحمل إدارة مصلحة السجونوحكومة الاحتلال كافة التبعات والنتائج.

ودعت اللجنة الرأي العام الدولي والإنساني أن ينتصر للشعب الفلسطيني وفضح ممارسات الاحتلال وجرائمه، بالإضافة لإسراع السفارات والممثليّات الفلسطينية في حشد الدعم الدولي اللازم لتقديم مشروع قرار عاجل إلى مجلس الأمن الدولي لإدانة وتجريم حكومة الاحتلال.

كلمات مفتاحية:

التعليقات

للاشتراك بخدمة الرسائل القصيرة من شبكة جوال أو الوطنية

شكراً لاشتراكك معنا في خدمة الرسائل العاجلة الخدمة الاقتصادية
على الرقم

0599732463

شكراً لاشتراكك معنا في خدمة الرسائل العاجلة الخدمة الاقتصادية
على الرقم

0569732463