عاجل

الحمد الله: ماضون في ترسيخ المصالحة الوطنية بإجراءات وخطوات حقيقية على الأرض

المشنوق: الانتخابات قبل نهاية السنة

المشنوق: الانتخابات قبل نهاية السنة
رام الله - دنيا الوطن
بدأ وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق جولته في منطقة الشمال ولرعاية احتفال في عكار لمناسبة يوم المختار.و لدى وصول المشنوق الى منطقة البداوي شمالي طرابلس استقبله حشد شعبي أوقف موكبه ترحيبا. واحتشد المئات من الشباب من اهالي البداوي ووادي النحلة، على الاوتوستراد الدولي مقابل مدرسة البداوي الرسمية للصبيان، يتقدمهما رئيسا بلديتي البداوي حسن غمراوي ووادي النحلة خالد الجزار سيف واعضاء مجالس بلدية ومخاتير وفاعليات المنطقة. 

وترجل المشنوق من سيارته لبضع دقائق مصافحا الحضور وسط بث مكبرات الصوت للهتافات الشعبية والاغاني الوطنية ونحر الخراف ترحيبا بالوزير والوفد المرافق. وقد رفعت صور كبيرة لرئيس الحكومة سعد الحريري والوزير المشنوق على طول الاوتوستراد في البداوي.

ثم توجه الوزير المشنوق الى عكار، وفي تصريح من ببنين - عكار، شدد المشنوق على ان "الاعتدال هو الاقوى وكل مشاريع الالغاء التي واجهناها بالاعتدال هُزمت"، لافتا إلى ان "4 سنوات من العزل لم تسقط غصن الاعتدال من يد الرئيس الحريري الذي هو عنوان الاعتدال اللبناني القادر والقوي"، مشيرا إلى ان "بشجاعة الحريري جنّبنا لبنان الحريق السوري مما جعلنا آمنين في منازلنا وأعمالنا".

وأشار إلى "اننا سننتصر باعتدالنا وثوابتنا وقراراتنا الصادقة والثابتة، ولن نتنازل عن العدالة في دم الرئيس الشهيد رفيق الحريري ولن ندعم "حزب الله" بما يفعله في سوريا ولن نتنازل عن رفض تشريع سرايا الفتنة في الداخل؛ كما انه ليس في جداول أعمالنا تشريع السلاح غير الشرعي ولن نوافق على اندماج "حزب الله" في حروب المنطقة".

كما لفت المشنوق إلى ان "هذه المرحلة لا تنفع فيها ولا خلالها المزايدات والعنتريات، إذ اننا نمر بمرحلة دقيقة ولن نسمح لأحد ان يأخذ لبنان إلى الحج والناس راجعة".

كلمات مفتاحية:

التعليقات

للاشتراك بخدمة الرسائل القصيرة من شبكة جوال أو الوطنية

شكراً لاشتراكك معنا في خدمة الرسائل العاجلة الخدمة الاقتصادية
على الرقم

0599732463

شكراً لاشتراكك معنا في خدمة الرسائل العاجلة الخدمة الاقتصادية
على الرقم

0569732463