الأخبار
نتنياهو يأمر الشرطة بتفتيش جميع المصلين الداخلين للأقصىاستطلاع اسرائيلي: 88% من الاسرائيليين يعارضون البوابات الالكترونية بالمسجد الاقصىالعملات: انخفاض بسيط على سعر صرف الدولارالأربعاء: الجو شديد الحرارة والارصاد تحذر من التعرض لأشعة الشمسالمالكي يثمّن الدعم السنغافوري لفلسطينمنظمة السلام تستنكر اعدام الاردنييْن والاعتدءات الاسرائيلية على الاقصىأبو شهلا وممثل سنغافورا يبحثان التعاون في مجال التدريب المهنيخالد: البوابات الالكترونية والكاميرات الذكية كشفت المعدن الحقيقي لأبناء القدسمجدلاني: القدس تنتصر بصمود أبناءها وكاميرات المراقبة الذكية مرفوضةاتحاد المقاولين يناقش آليات ترسية العطاءات وانخفاض سعر صرف الدولاربوجبا يطمح لقيادة اليونايتد مستقبلاًمسيرة جماهيرية حاشدة في مخيم البرج الشماليالمؤسسات والقوى الوطنية تشدد على ضرورة التصدي لأشكال العدوان الاسرائيليمقابل 180 مليون يورو.. ريال مدريد يضم نجم موناكو لصفوفهحلس:ما يجري بالأقصى يدعونا للتوحد و"فتح" تمد يدها لإنهاء الانقسام
2017/7/26

الرئيس: مصرون على تكريس النهج الديمقراطي ولا بديل عنه

الرئيس: مصرون على تكريس النهج الديمقراطي ولا بديل عنه

الرئيس الفلسطيني محمود عباس

تاريخ النشر : 2017-05-19
رام الله - دنيا الوطن
قدم الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، الجمعة، تهانيه للهيئات المحلية الفائزة في الانتخابات المحلية التي جرت في الضفة الغربية السبت الماضي، متمنياً لهم التوفيق في خدمة وطنهم وأبناء شعبهم.

وأكد الرئيس عباس، إصراره على تكريس النهج الديمقراطي في فلسطين، لافتاً إلى أنه لا بديل عن هذا النهج، مؤكداً دعمه للهيئات المحلية المنتخبة في خدمة شعبهم وتقديم كل الدعم لإنجاحهم في مهامهم.

يذكر، أن الانتخابات المحلية جرت في الضفة الغربية في (145) هيئة السبت الماضي، وترشحت قائمة واحدة فقط في (181) هيئة محلية، وبالتالي أعلن عن فوزها بالتزكية بجميع مقاعد المجلس في يوم إعلان النتائج.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف