الأخبار
فتح تنظم وقفة جماهيرية حاشدة نصرة للأقصى شمال القطاععرب 48: العربية للتغيير: نطالب بإلغاء الإجراءات الإسرائيلية بالقدس.. ونتنياهو يتحمل المسؤوليةتوقيع عقد رعاية بين جمعية كنف الخيرية ونادي الاتفاق الرياضيالأحمد يلتقي ناظم اليوسف لبحث الاوضاع الفلسطينية في عين الحلوةأبو معمر: الفصائل الأربعة ناقشت قضايا مهمة لدعم المرابطين بالأٌقصىوزير الصحة: أولويتنا هي تجهيز مشافي تخصصية مركزيةأبو ظريفة: ما يجري بالقدس مخططات مبيتة للاحتلال لتقسيم الأقصىاليمن: المجلس الانتقالي يعقد لقاء تشاوري مع مختلف الفصائل بحضرموتمصر: كورال وورش فنية لثقافة جاردن سيتى بشارع المعزمطر: الضميري لم يتحدث لـ"موطني" وجهات مشبوهة وراء الأخبار الكاذبةتخريج الفوج الثالث لمدرسة نقش ضمن فعاليات مهرجان فلسطين الدوليالكلية الجامعية تختتم تخريج فوج من خريجيهاقوات الإحتلال تطلق سراح أمين عام المؤتمر الوطني الشعبي للقدسأمين عام ملتقى الأديان يحيي المرابطين بالمسجد الأقصىمفوضية رام الله ومجلس قروي بني زيد ينظمان محاضرة تثقيفية
2017/7/21

الرئيس العراقي: تنظيم الدولة وحد العراقيين بكافة أطيافهم

الرئيس العراقي: تنظيم الدولة وحد العراقيين بكافة أطيافهم

الرئيس العراقي فؤاد معصوم

تاريخ النشر : 2017-05-19
رام الله - دنيا الوطن
أكد فؤاد معصوم، الرئيس العراقي، أن تنظيم الدولة، وحّد العراقيين بكافة أطيافهم، بكلفة كبيرة من الضحايا.

ودعا معصوم لضرورة التنسيق الكامل بين الدول العربية لمحاربة الإرهاب، لافتة إلى أن التنظيم، ورغم الكلفة الكبيرة التي خلفها من ضحايا، فإنه وحدّ الشعب العراقي، عرباً وكرداً وتركماناً، مسلمين ومسيحيين وإيزيديين، كلهم بسنتهم وشيعتهم.

وبيّن أنه بذلك فبالامكان  القول: "إن الشعب العراقي الآن كله شعب واحد، والحساسيات التي كانت بين السنة والشيعة، أصبحت من الماضي".

وأضاف معصوم، أن القوات العراقية تلتق بقوات البيشمركة الكردية، في جبهة واحدة، مؤكداً أن قوة العراق في وحدته، لذلك نحن نأمل أن يعود العراق دولة مهمة في المنطقة بعد إزالة تنظيم الدولة.

فيديو أرشيفي.. الرئيس العراقي: قواتنا ستحرر الموصل من قبضة تنظيم الدولة..

 

 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف