الأخبار
فتح تنظم وقفة جماهيرية حاشدة نصرة للأقصى شمال القطاععرب 48: العربية للتغيير: نطالب بإلغاء الإجراءات الإسرائيلية بالقدس.. ونتنياهو يتحمل المسؤوليةتوقيع عقد رعاية بين جمعية كنف الخيرية ونادي الاتفاق الرياضيالأحمد يلتقي ناظم اليوسف لبحث الاوضاع الفلسطينية في عين الحلوةأبو معمر: الفصائل الأربعة ناقشت قضايا مهمة لدعم المرابطين بالأٌقصىوزير الصحة: أولويتنا هي تجهيز مشافي تخصصية مركزيةأبو ظريفة: ما يجري بالقدس مخططات مبيتة للاحتلال لتقسيم الأقصىاليمن: المجلس الانتقالي يعقد لقاء تشاوري مع مختلف الفصائل بحضرموتمصر: كورال وورش فنية لثقافة جاردن سيتى بشارع المعزمطر: الضميري لم يتحدث لـ"موطني" وجهات مشبوهة وراء الأخبار الكاذبةتخريج الفوج الثالث لمدرسة نقش ضمن فعاليات مهرجان فلسطين الدوليالكلية الجامعية تختتم تخريج فوج من خريجيهاقوات الإحتلال تطلق سراح أمين عام المؤتمر الوطني الشعبي للقدسأمين عام ملتقى الأديان يحيي المرابطين بالمسجد الأقصىمفوضية رام الله ومجلس قروي بني زيد ينظمان محاضرة تثقيفية
2017/7/21

كهرباء غزة: تعطل الخطوط المصرية.. والجدول 4/12

كهرباء غزة: تعطل الخطوط المصرية.. والجدول 4/12

صورة تعبيرية

تاريخ النشر : 2017-05-19
خاص دنيا الوطن – محمد جربوع
تعطلت خطوط الكهرباء المصرية المغذية لجنوب قطاع غزة، مساء اليوم الجمعة، بسبب خلل في المحطة بالأراضي المصرية.

وقال مدير العلاقات العامة بشركة توزيع كهرباء محافظات غزة، محمد ثابت: إن خطوط الكهرباء المصرية تعطلت، مساء اليوم.

وأوضح في تصريح خاص لمراسل "دنيا الوطن" أنه يجرى التواصل مع الجانب المصري لمعرفة ماهية العطل الذي جعل الخطوط تتوقف عن العمل، وما الوقت الذي تحتاجه لإصلاحها وعودتها مرة أخرى للعمل.

وبين ثابت أن جدول التوزيع سيبقي كما هو (4) ساعات وصل، يقابلها (12) ساعة فصل، لكن قد يكون غير منتظم في بعض الأحيان، نظراً لتعطل الخطوط المصرية.

وتبلغ قدرة الخطوط المصرية الثلاثة قرابة 23 ميغا واط، فيما يعاني القطاع من أزمة كهرباء في هذه الآونة بعد توقف محطة توليد الكهرباء، بسبب نفاد الوقود اللازم لتشغيل المولد.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف