الأخبار
رئيس الأركان الإسرائيلي: دور الجيش هو الاستعداد لاحتمالات الحرب(صور وفيديو) الاحتلال ينصب معدات جديدة في باب الأسباط بالقدسالتربية وحركة فتح تكرمان الطلبة المتفوقين في امتحان الإنجاز بسلفيتشباب رفح يكشف تفاصيل مباراة ذهاب نهائي كأس فلسطينشركة "ليفت" تبدأ اختبار سياراتها ذاتية القيادة نهاية العامكيف تعرف أنك مصاب بالصداع النصفي؟كرة القدم الفلسطينية تحقق ثاني إنجازاتها القاريةأسباب قد تدفع نيمار للرحيل عن برشلونةموراتا: تشيلسي يمكنه هزيمة برشلونة وريال مدريدنزولاً عند رغبة زيدان.. ريال مدريد يسعى لصفقة مدويةالبرغوثي: نقترب من لحظة الحسم وإجبار نتنياهو على إزالة البواباتمجلس الأمن يفشل بالتوصل لصيغة مقبولة حول الاعتداءات الإسرائيلية بالأقصىيديعوت:عودة طاقم السفارة الاسرائيلية في عمان لإسرائيل بينهم قاتل الأردنييْنبعد صلاة العشاء..اندلاع مواجهات مع الاحتلال بالقدس..اطلاق قنابل الغاز تجاه المصلينحركة فتح برفح تكرم القياديين "أبو سمهدانة والبدري"
2017/7/25
عاجل
الاحتلال يبدأ تركيب منصات لوضع كاميرات عند باب المغاربة بالاقصىانطلاق مسيرة الآن في محيط باب الأسباط ترفض البوابات والكاميراتقوات الاحتلال تنشر المزيد من المنصات على مداخل المسجد الأقصىقوات الاحتلال تعتدي على الصحفي نادر بيبرس في منطقة باب الاسباط بالقدس

ناصيف زيتون مجبور!

ناصيف زيتون مجبور!

ناصيف زيتون

تاريخ النشر : 2017-05-19
رام الله - دنيا الوطن
"أكتر ناس عرفوا الصّح هنّي لي عملوا غلط" هي أصْدَق كلمات كُتِبت بحبر الشَّفافية التي تأهبت الأوتار من اللحظة الاولى أمام صوت مَنح كُل سطر قيمةً لا يُستهان بها ومشاعر تَخْفُق تَحت معاني الكلمات.
 
طرح الفنان الشاب ناصيف زيتون مساء أمس ١٨/٥/٢٠١٧ أغنية "مجبور" من مسلسل "الهيبة" على اليوتيوب من كلمات علي المولى، ألحان فضل سليمان، توزيع جيمي حداد وانتاج شركة وتري. مع العلم أن الأغنية قد وصلت الى أكثر من مليون إستماع عبر تطبيق أنغامي في الأيام الأولى من طرحها.
 
والجدير ذكره ان على الرغم من الإزدحام الكثيف لتقديم الأفضل في شهر رمضان المبارك وتنوّع الأحداث والمواضيع المطروحة في المسلسلات الرمضانية لهذا العام الّا أن مسلسل "الهيبة" وبحسب ما تشير اليه التوقعات، سيحرز ضجة كبيرة. ويذكر ان بطولة هذا المسلسل يتشاركه كل من الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم والممثل السوري تيم حسن.

 


 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف