الأخبار
التحقيقات الإسرائيلية تزعم: منفذ عملية القدس أطلق 10 رصاصات..تدرب جيداً على السلاحاستعداداً لاستكمال مشاورات المصالحة.. حلس يعود إلى قطاع غزةغزة..انعقاد لقاء بعنوان "شركاء من أجل تأمين الحق في النفقة"مواجهات عنيفة في مخيم عايدة ببيت لحمطبيب في غزة يعالج خشونة الركبة بالإبر الصينيةالمدني يؤكد حاجة المجتمع الفلسطيني للعمل التطوعينادي العودة ينتخب مجلس إدارة جديد بالتزكيةخريشي:البند السابع لأعمال مجلس حقوق الإنسان نافذة قانونية لمقاومة الاحتلالد. الكيلة تطلع رئيس كتلة حركة خمسة نجوم على خطاب الرئيسصيدم: ماضون في خطانا الحثيثة نحو مهنة التعليمالحمد الله يشارك في اجتماعات اللجنة العليا الفلسطينية- الأردنية المشتركةبلدية جنين تطلع القنصل البريطاني على أوضاع المدينةذكور الظاهرية الثانوية تفوز ببطولة كرة اليد بتربية جنوب الخليلفيديو: فتاة مصرية تنشر تفاصيل "اغتصابها" عبر الفيسبوك.. لينقسم المتابعون بين مؤيدٍ ورافضالمالكي يتسلم أوراق اعتماد سفير نيوزيلاندا غير المقيم لدى فلسطين
2017/9/26

ناصيف زيتون مجبور!

ناصيف زيتون مجبور!

ناصيف زيتون

تاريخ النشر : 2017-05-19
رام الله - دنيا الوطن
"أكتر ناس عرفوا الصّح هنّي لي عملوا غلط" هي أصْدَق كلمات كُتِبت بحبر الشَّفافية التي تأهبت الأوتار من اللحظة الاولى أمام صوت مَنح كُل سطر قيمةً لا يُستهان بها ومشاعر تَخْفُق تَحت معاني الكلمات.
 
طرح الفنان الشاب ناصيف زيتون مساء أمس ١٨/٥/٢٠١٧ أغنية "مجبور" من مسلسل "الهيبة" على اليوتيوب من كلمات علي المولى، ألحان فضل سليمان، توزيع جيمي حداد وانتاج شركة وتري. مع العلم أن الأغنية قد وصلت الى أكثر من مليون إستماع عبر تطبيق أنغامي في الأيام الأولى من طرحها.
 
والجدير ذكره ان على الرغم من الإزدحام الكثيف لتقديم الأفضل في شهر رمضان المبارك وتنوّع الأحداث والمواضيع المطروحة في المسلسلات الرمضانية لهذا العام الّا أن مسلسل "الهيبة" وبحسب ما تشير اليه التوقعات، سيحرز ضجة كبيرة. ويذكر ان بطولة هذا المسلسل يتشاركه كل من الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم والممثل السوري تيم حسن.

 


 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف