الأخبار
2017/9/24
عاجل
شركة كهرباء غزة: الجدول المعمول به اليوم الأحد هو 4*12ساعةتفريغات 2005: ننتظر وصول وفد مركزية فتح والحكومة لقطاع غزة للبدء في إنهاء ملف تفريغات 2005الدفاع المدني في بورين تتعامل مع حادث تصادم بين ثلاث مركبات على طريق نابلس رام اللههآرتس: ترامب قال لأبو مازن.. سأسعى معكم لإحلال السلام في الشرق الأوسط

إسناداً للأسرى: الاثنين المقبل إضراب شامل في كافة الأراضي الفلسطينية

إسناداً للأسرى: الاثنين المقبل إضراب شامل في كافة الأراضي الفلسطينية

صورة توضيحية

تاريخ النشر : 2017-05-19
رام الله - دنيا الوطن
قالت اللجنة الوطنية لإسناد إضراب الأسرى، إن إضراب "الحرية والكرامة"،  في شهره الثاني مرّغ عنجهية الاحتلال وأنف مديرية السجون في التراب وأفشل رهاناتهم على كسر إرادة أبطاله الذين يُسجلون أعظم ملحمة في الصمود، سيسجلها التاريخ بأحرف من نور في سجلات الشرف.

وأضافت اللجنة، في بيان صحفي، وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه، الجمعة: "نحن نشهد اللحظات الأكثر حساسية وحسماً في هذه المعركة، لحظات تختزل شهراً من الصمود الأسطوري للأسرى، والذي يقابله شعبنا بالإسناد المشرف والذي انتصر فيه شعبنا لنفسه ولأسراه وقدم كوكبة من شهداء الحرية والكرامة ضمت فاطمة حجيجي وسبأ نضال ومعتز بني شمسة، لحظات فيها ستحسم المعركة حتماً لصالح أبطالنا المضربين بفضل صمودهم ووحدتهم وتمسكهم بقيادتهم التي تمثلهم وتقود معركتهم، وبفضل التحامكم معهم ووقوفكم إلى جانبهم في كل مكان وفي كل الميادين والساحات".

وأهابت بالالتزام بالفعاليات التالية:

1- السبت 20-5 يوم لتجسيد البرنامج الوطني في مقاطعة البضائع الإسرائيلية وتنفيذ ذلك من قبل التجار والوكلاء والمواطنين.

2- الأحد 21-5 إضراب جزئي من الساعة 11 صباحاً حتى الساعة 2 مساءً يستثنى منه الجامعات والمدارس والصحة مع التشديد على ضرورة التواجد في خيم الاعتصام في فترة الإضراب.

3- الاثنين 22-5 يوم إضراب شامل ويشمل الإضراب كافة الأراضي المحتلة في الضفة وغزه والقدس بالإضافة لفلسطين المحتلة في الـ48 والشتات مع التوجه لخيم الاعتصام والتجمع هناك بدءاً من الساعة 11 للانطلاق في مسيرات غضب حاشدة وتنفيذ إضراب عن الطعام ليوم واحد من الساعة 10 صباحا حتى 10 مساءً سيضم إلى جانب جماهيرنا قيادات شعبنا السياسية وأعضاء التشريعي والمجلس الوطني وكوادر وقادة الفصائل الميدانية.

4- الثلاثاء 23-5 مسيرات غضب في كافة محافظات الوطن تنطلق من خيم الاعتصام الساعة 12 ظهراً.

5- الأربعاء 24-5 التواجد في خيم الاعتصام الساعة 11 صباحاً في كافة المحافظات والخروج بمسيرات ليلية الساعة 8 مساءً.

6- الخميس 25-5 عقد مؤتمرات شعبية الساعة 12 ظهراً في كافة أرجاء الوطن ومبايعة الأسرى على الاستمرار في معركتهم حتى النصر.

7- الجمعة 26-5 الصلاة في الساحات العامة ومن ثم الانطلاق في مسيرات إلى الطرق الالتفافية وبوابات السجون ونقاط الاحتكاك.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف