القنصلية الأمريكية العامة تخرج 1350طالب فلسطيني من برنامج اللغة الانجليزية

القنصلية الأمريكية العامة تخرج 1350طالب فلسطيني من برنامج اللغة الانجليزية
رام الله - دنيا الوطن
تم خلال الشهر الماضي تخريج 1350 طالب فلسطيني من الضفة الغربية والقدس وغزة ضمن برنامج المنح الدراسية المصغرة أكسس التابع للقنصلية الأمريكية العامة – وهو عبارة عن برنامج يطبق على مدى 18 شهراً بهدف تقوية طلاب فلسطينيين طموحين وتحسين لغتهم الانجليزية وبناء قدراتهم المستقبلية.

وقالت القنصلية البريطانية، إن برنامج أكسس الممول من قبل وزارة الخارجية الأمريكية والذي يتم تنسيقه عبر مؤسسة الأمديسيت ليس برنامج لغوي فقط، وإنما يعمل على دمج الطلاب الفلسطينيين في الخدمات المجتمعية والنشاطات الثقافية بحيث يتدربون من خلالها على أساليب التفكير النقدي وحل المشكلات والمناظرات والخطابة العامة، مما يمكنهم من النجاح أكاديمياً ومهنياً في المستقبل.

وأوضحت أنه تم إقامة حفل تخريج في فندق الحلو الدولي في غزة بتاريخ 26 نيسان، بالإضافة إلى ثلاثة احتفالات أُخرى عُقدت في مقر الهلال الأحمر الفلسطيني في البيرة للخريجين من الضفة الغربية والقدس في كل من 5 أيار و12 أيار و13 ايار. حضر القنصل الأمريكي العام دونالد بلوم حفلة التخريج يوم الجمعة 19 أيار حيث قام بتسليم الشهادات لطلاب أكسس الخريجين والذين سوف ينضمون الآن لصفوف ما يقارب اثني عشر ألف (12,000) خريج ضمن برنامج أكسس

كلمات مفتاحية:

التعليقات

للاشتراك بخدمة الرسائل القصيرة من شبكة جوال أو الوطنية

شكراً لاشتراكك معنا في خدمة الرسائل العاجلة الخدمة الاقتصادية
على الرقم

0599732463

شكراً لاشتراكك معنا في خدمة الرسائل العاجلة الخدمة الاقتصادية
على الرقم

0569732463