الأخبار
رئيس الأركان الإسرائيلي: دور الجيش هو الاستعداد لاحتمالات الحرب(صور وفيديو) الاحتلال ينصب معدات جديدة في باب الأسباط بالقدسالتربية وحركة فتح تكرمان الطلبة المتفوقين في امتحان الإنجاز بسلفيتشباب رفح يكشف تفاصيل مباراة ذهاب نهائي كأس فلسطينشركة "ليفت" تبدأ اختبار سياراتها ذاتية القيادة نهاية العامكيف تعرف أنك مصاب بالصداع النصفي؟كرة القدم الفلسطينية تحقق ثاني إنجازاتها القاريةأسباب قد تدفع نيمار للرحيل عن برشلونةموراتا: تشيلسي يمكنه هزيمة برشلونة وريال مدريدنزولاً عند رغبة زيدان.. ريال مدريد يسعى لصفقة مدويةالبرغوثي: نقترب من لحظة الحسم وإجبار نتنياهو على إزالة البواباتمجلس الأمن يفشل بالتوصل لصيغة مقبولة حول الاعتداءات الإسرائيلية بالأقصىيديعوت:عودة طاقم السفارة الاسرائيلية في عمان لإسرائيل بينهم قاتل الأردنييْنبعد صلاة العشاء..اندلاع مواجهات مع الاحتلال بالقدس..اطلاق قنابل الغاز تجاه المصلينحركة فتح برفح تكرم القياديين "أبو سمهدانة والبدري"
2017/7/25
عاجل
الاحتلال يبدأ تركيب منصات لوضع كاميرات عند باب المغاربة بالاقصىانطلاق مسيرة الآن في محيط باب الأسباط ترفض البوابات والكاميراتقوات الاحتلال تنشر المزيد من المنصات على مداخل المسجد الأقصىقوات الاحتلال تعتدي على الصحفي نادر بيبرس في منطقة باب الاسباط بالقدس

أحمد الفيشاوي يصرح بجرأة: بشرب الخمر والمخدرات وأنا حر

أحمد الفيشاوي يصرح بجرأة: بشرب الخمر والمخدرات وأنا حر

أحمد الفيشاوي

تاريخ النشر : 2017-05-19
رام الله - دنيا الوطن
كشف الفنان المصري أحمد الفيشاوي عن عدد من الأسرار الشخصية التي لا يعرفها عنه الجمهور والمتعلقة باهتماماته وقناعاته بالألوان.

الفيشاوي قال إنه يشرب الخمر ويعتبر أن هذه حرية شخصية وليس من حق أحد التدخل فيها، كما كشف الفيشاوي الصغير أنه يتناول عدد من المخدرات ولكنه لم يجرب «ضرب البودرة» ولن يجربها.

الفنان المصري علق على نشر صورة له وهو يشرب الخمر على موقع التواصل وقال: «إن الله لا ينظر إلى أشكالكم وينظر إلى قلوبكم».

أحمد الفيشاوي قال إنه لا يحب نجوم «مسرح مصر» ويعتبر أن ما يقدمونه يقلل من قيمة المسرح الذي درسه لسنوات طويلة ويعرف أهميته.

الفيشاوي الصغير قال إنه رفض تكرار أي شخصية نجح في تقديمها، وقال إن الفنان عادل إمام يكرر نفسه دائما منذ 50 عاما ويقوم بنفس ردود الأفعال ولكننا نحبه.

الفيشاوي قال إنه أثناء رحلته عن الدين انضم للإخوان والسلفيين وتصوف، ولكنه اكتشف في النهاية أن الله هو المحبة وأصبح يعيش على هذا الأساس.

أحمد الفيشاوي قال إنه لا يوجد أي علاقه تربطه حاليا بالداعية عمرو خالد وشكره على النصائح التي وجهها له.

الفنان المصري قال إنه لا يهتم بمنتقدي التاتو الذي يرسمه على جسده، وأكد في تصريح لسمر يسري لبرنامج «أنا وأنا» إنه يستمتع بوجع التاتو.

 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف