الأخبار
التحقيقات الإسرائيلية تزعم: منفذ عملية القدس أطلق 10 رصاصات..تدرب جيداً على السلاحاستعداداً لاستكمال مشاورات المصالحة.. حلس يعود إلى قطاع غزةغزة..انعقاد لقاء بعنوان "شركاء من أجل تأمين الحق في النفقة"مواجهات عنيفة في مخيم عايدة ببيت لحمالمدني يؤكد حاجة المجتمع الفلسطيني للعمل التطوعينادي العودة ينتخب مجلس إدارة جديد بالتزكيةخريشي:البند السابع لأعمال مجلس حقوق الإنسان نافذة قانونية لمقاومة الاحتلالد. الكيلة تطلع رئيس كتلة حركة خمسة نجوم على خطاب الرئيسصيدم: ماضون في خطانا الحثيثة نحو مهنة التعليمالحمد الله يشارك في اجتماعات اللجنة العليا الفلسطينية- الأردنية المشتركةبلدية جنين تطلع القنصل البريطاني على أوضاع المدينةذكور الظاهرية الثانوية تفوز ببطولة كرة اليد بتربية جنوب الخليلفيديو: فتاة مصرية تنشر تفاصيل "اغتصابها" عبر الفيسبوك.. لينقسم المتابعون بين مؤيدٍ ورافضالمالكي يتسلم أوراق اعتماد سفير نيوزيلاندا غير المقيم لدى فلسطينالمغرب..اختتام فعاليات الملتقى الخامس للثقافة العربية دورة المفكر المهدي المنجرة
2017/9/26

أحمد الفيشاوي يصرح بجرأة: بشرب الخمر والمخدرات وأنا حر

أحمد الفيشاوي يصرح بجرأة: بشرب الخمر والمخدرات وأنا حر

أحمد الفيشاوي

تاريخ النشر : 2017-05-19
رام الله - دنيا الوطن
كشف الفنان المصري أحمد الفيشاوي عن عدد من الأسرار الشخصية التي لا يعرفها عنه الجمهور والمتعلقة باهتماماته وقناعاته بالألوان.

الفيشاوي قال إنه يشرب الخمر ويعتبر أن هذه حرية شخصية وليس من حق أحد التدخل فيها، كما كشف الفيشاوي الصغير أنه يتناول عدد من المخدرات ولكنه لم يجرب «ضرب البودرة» ولن يجربها.

الفنان المصري علق على نشر صورة له وهو يشرب الخمر على موقع التواصل وقال: «إن الله لا ينظر إلى أشكالكم وينظر إلى قلوبكم».

أحمد الفيشاوي قال إنه لا يحب نجوم «مسرح مصر» ويعتبر أن ما يقدمونه يقلل من قيمة المسرح الذي درسه لسنوات طويلة ويعرف أهميته.

الفيشاوي الصغير قال إنه رفض تكرار أي شخصية نجح في تقديمها، وقال إن الفنان عادل إمام يكرر نفسه دائما منذ 50 عاما ويقوم بنفس ردود الأفعال ولكننا نحبه.

الفيشاوي قال إنه أثناء رحلته عن الدين انضم للإخوان والسلفيين وتصوف، ولكنه اكتشف في النهاية أن الله هو المحبة وأصبح يعيش على هذا الأساس.

أحمد الفيشاوي قال إنه لا يوجد أي علاقه تربطه حاليا بالداعية عمرو خالد وشكره على النصائح التي وجهها له.

الفنان المصري قال إنه لا يهتم بمنتقدي التاتو الذي يرسمه على جسده، وأكد في تصريح لسمر يسري لبرنامج «أنا وأنا» إنه يستمتع بوجع التاتو.

 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف