الأخبار
أبرز برامج "فضائية النجاح" في شهر رمضان ومواعيدهاقصف صاروخي يستهدف حي طريق السد الذي تقطنه عائلات فلسطينية"لنُحدث فرقاً بعام 2018"شعاراً للمنتدى العالمي لتحالف الأمراض غير المعديةخرّجت مدارس الإبداع العلمي مجموعة جديدة من قادة المستقبللاستئناف المفاوضات بين الفلسطينيين والاحتلال..قمة ثلاثية تضم عباس وترامب ونتنياهواليمن: سفير بلادنا لدى القاهرة يدين استهداف حافلة المواطنين في المنياالعراق: كتابة قانون ( التسامح الوطني والتعايش السلمي) والبرلمان يتبنى اقرارهما هي الأطعمة التي يجب إطعامها للطفل قبل النوم ؟الكهرباء: عودة أحد الخطوط المصرية واستمرار العمل بجدول 4 ساعاتمركز العودة يخاطب وزير الخارجية البريطاني حول الاسرى الفلسطينيينالملا يكشف لـ"دنيا الوطن"عن بعض تفاصيل باب الحارة الجزء التاسع ويرد على انتقادات الجمهورمصر: فضل الله:للتنبه من فتنة يسعى المتطرفون لإشعالها بين المسلمين والأقباطفجر نفسه اثناء دهم منزله.. فاصاب عددا من العسكريين!اتحاد الموظفين يكرم الممرضين والعمال في صورمصر: رئيس حزب الوفد ينعي شهداء حادث المنيا الإرهابي
2017/5/27

المغرب: زوجان يحتجزان مشعوذ ويغتصاباه تحت تهديد السلاح

المغرب: زوجان يحتجزان مشعوذ ويغتصاباه تحت تهديد السلاح

صورة تعبيرية

تاريخ النشر : 2017-05-19
رام الله - دنيا الوطن
 اعتقلت الشرطة المغربية زوجين مغربيين بتهمة احتجاز مشعوذ واغتصابه تحت تهديد السلاح.

وذكرت صحيفة “المساء” المحلية في عددها الصادر أمس الخميس، أن “الشرطة أودعت زوجين من مدينة سيدي بنور بالسجن المحلي في مدينة الجديدة، بتهمة احتجاز مشعوذ واغتصابه تحت تهديد السلاح، وتصويره في أوضاع مخلة بالآداب”.

وبحسب الصحيفة “تقدم الشيخ ببلاغ إلى الضابطة القضائية يتهم فيها الزوجين باحتجازه وتكبيله، ثم هتك عرضه من طرف الزوج، فيما كانت الزوجة تقوم بتصوير العملية، ليهددانه بأنهما سينشران الفيديو على مواقع التواصل، كما سلباه مبلغًا ماليًا”.

وأضاف الشيخ في بلاغه أن “الزوجة كانت تتردد عليه في مدينة الدار البيضاء باستمرار، وكان في كل مرة يمارس الرذيلة معها” حسب أقواله.

وقالت الزوجة خلال التحقيق إنها كانت تتردد بالفعل على المشعوذ لمدة سنتين ليعالجها من الصرع، وتسلم منها أموالا كثيرة بالمقابل، لذا اتفقت هي وزوجها على استدراجه إلى مدينة سيدي بنور لاسترجاع النقود.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف