الأخبار
فتح تنظم وقفة جماهيرية حاشدة نصرة للأقصى شمال القطاععرب 48: العربية للتغيير: نطالب بإلغاء الإجراءات الإسرائيلية بالقدس.. ونتنياهو يتحمل المسؤوليةتوقيع عقد رعاية بين جمعية كنف الخيرية ونادي الاتفاق الرياضيالأحمد يلتقي ناظم اليوسف لبحث الاوضاع الفلسطينية في عين الحلوةأبو معمر: الفصائل الأربعة ناقشت قضايا مهمة لدعم المرابطين بالأٌقصىوزير الصحة: أولويتنا هي تجهيز مشافي تخصصية مركزيةأبو ظريفة: ما يجري بالقدس مخططات مبيتة للاحتلال لتقسيم الأقصىاليمن: المجلس الانتقالي يعقد لقاء تشاوري مع مختلف الفصائل بحضرموتمصر: كورال وورش فنية لثقافة جاردن سيتى بشارع المعزمطر: الضميري لم يتحدث لـ"موطني" وجهات مشبوهة وراء الأخبار الكاذبةتخريج الفوج الثالث لمدرسة نقش ضمن فعاليات مهرجان فلسطين الدوليالكلية الجامعية تختتم تخريج فوج من خريجيهاقوات الإحتلال تطلق سراح أمين عام المؤتمر الوطني الشعبي للقدسأمين عام ملتقى الأديان يحيي المرابطين بالمسجد الأقصىمفوضية رام الله ومجلس قروي بني زيد ينظمان محاضرة تثقيفية
2017/7/21

السعودية ترفض استقبال صحفيين إسرائيليين ضمن وفد ترامب

السعودية ترفض استقبال صحفيين إسرائيليين ضمن وفد ترامب

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

تاريخ النشر : 2017-05-19
رام الله - دنيا الوطن
أكدت القناة العاشرة بالتلفزيون العبري، أن السعودية رفضت منح تأشيرة دخول لصحفيين إسرائيليين ضمن الوفد الصحفي المرافق للرئيس الأمريكي دونالد ترامب الذي يزور المملكة غدا السبت.

 وقالت القناة أنه رغم موافقة البيت الأبيض على انضمامهما للوفد الصحفي المرافق لترامب، وحيازتهما للجنسية الأمريكية، رفضت سلطات المملكة السماح بدخول مراسل القناة العاشرة في واشنطن جيل تامري، ومراسلة صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية "أورلي أزولاي".

وفي ذات السياق، عبّر الصحفي تامري عن خيبة أمله في عدم تمكنه من مرافقة الرئيس الأمريكي أثناء زيارته للمملكة، فيما ناشدت الصحفية أزولاي الرئيس ترامب بأن يصحبها معه على متن طائرته الخاصة.

ومن المقرر أن تكون السعودية أولى محطات جولات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الخارجية منذ توليه مقاليد الأمور في الولايات المتحدة مطلع العام الجاري، حيث من المقرر أن يصل الرياض غدا السبت.

فيديو أرشيفي للقاء ترامب بمحمد بن سلمان في البيت الأبيض..


 




 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف