الأخبار
استعداداً لاستكمال مشاورات المصالحة.. حلس يعود إلى قطاع غزةمواجهات عنيفة في مخيم عايدة ببيت لحمالمدني يؤكد حاجة المجتمع الفلسطيني للعمل التطوعينادي العودة ينتخب مجلس إدارة جديد بالتزكيةد. الكيلة تطلع رئيس كتلة حركة خمسة نجوم على خطاب الرئيسصيدم: ماضون في خطانا الحثيثة نحو مهنة التعليمالحمد الله يشارك في اجتماعات اللجنة العليا الفلسطينية- الأردنية المشتركةبلدية جنين تطلع القنصل البريطاني على أوضاع المدينةذكور الظاهرية الثانوية تفوز ببطولة كرة اليد بتربية جنوب الخليلفيديو: فتاة مصرية تنشر تفاصيل "اغتصابها" عبر الفيسبوك.. لينقسم المتابعون بين مؤيدٍ ورافضالمالكي يتسلم أوراق اعتماد سفير نيوزيلاندا غير المقيم لدى فلسطينالمغرب..اختتام فعاليات الملتقى الخامس للثقافة العربية دورة المفكر المهدي المنجرةالتربية وإنجاز فلسطين والمشروبات الوطنية يكرمون المدارس المشاركة في برامج إنجازالعليا الأردنية الفلسطينية تتفق على آليات تعزيز التعاون بمختلف المجالاتإصابات بالاختناق في مواجهات مع الاحتلال في بلدة بيت أمر
2017/9/26

العثور على نجم عالمي ميت في الحمام!

العثور على نجم عالمي ميت في الحمام!

كريس كورنيل

تاريخ النشر : 2017-05-19
رام الله - دنيا الوطن
قال مكتب الطب الشرعي في مقاطعة وين الأميركية أمس (الخميس)، إن مغني الروك الأميركي كريس كورنيل قائد فريق «ساوند غاردن» توفي بعد انتحاره شنقاً.

وعثر على كورنيل (52 عاماً) المولود في سياتل ميتاً في حمام غرفته بفندق في ديترويت أول من أمس، بعد ساعات من إحياء الفرقة حفلاً في المدينة.

وأوضح مكتب الطب الشرعي في بيان بعدما أجرى تشريحاً مبدئياً للجثة «تحدد سبب الوفاة بأنه انتحار شنقاً. لم يكتمل تقرير التشريح بعد».

وذكر وكيل كورنيل بريان بومبري في وقت سابق أن وفاة المغني كانت «مفاجئة وغير متوقعة».

وقال الناطق باسم شرطة ديترويت دان دوناكاوسكي أن أحد أصدقاء كورنيل استدعى أفراد الشرطة إلى الفندق قرب منتصف الليل، مضيفاً :«عندما دخل الضباط إلى الغرفة وجدوا كريس كورنيل ملقى في الحمام... وقد فارق الحياة».

وكان كورنيل قد كتب في تغريدة على صفحته في موقع «تويتر» في وقت سابق: «أخيراً عدت إلى مدينة الروك».

وكتب في تدوينة على «فايسبوك» الثلثاء الماضي: «أكثر شيء أتطلع إليه، لأني أقوم بجولات كثيرة ولاسيما في العامين الأخيرين بمفردي، هي الصداقات».

 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف