الأخبار
رئيس الأركان الإسرائيلي: دور الجيش هو الاستعداد لاحتمالات الحرب(صور وفيديو) الاحتلال ينصب معدات جديدة في باب الأسباط بالقدسالتربية وحركة فتح تكرمان الطلبة المتفوقين في امتحان الإنجاز بسلفيتشباب رفح يكشف تفاصيل مباراة ذهاب نهائي كأس فلسطينشركة "ليفت" تبدأ اختبار سياراتها ذاتية القيادة نهاية العامكيف تعرف أنك مصاب بالصداع النصفي؟كرة القدم الفلسطينية تحقق ثاني إنجازاتها القاريةأسباب قد تدفع نيمار للرحيل عن برشلونةموراتا: تشيلسي يمكنه هزيمة برشلونة وريال مدريدنزولاً عند رغبة زيدان.. ريال مدريد يسعى لصفقة مدويةالبرغوثي: نقترب من لحظة الحسم وإجبار نتنياهو على إزالة البواباتمجلس الأمن يفشل بالتوصل لصيغة مقبولة حول الاعتداءات الإسرائيلية بالأقصىيديعوت:عودة طاقم السفارة الاسرائيلية في عمان لإسرائيل بينهم قاتل الأردنييْنبعد صلاة العشاء..اندلاع مواجهات مع الاحتلال بالقدس..اطلاق قنابل الغاز تجاه المصلينحركة فتح برفح تكرم القياديين "أبو سمهدانة والبدري"
2017/7/25
عاجل
الاحتلال يبدأ تركيب منصات لوضع كاميرات عند باب المغاربة بالاقصىانطلاق مسيرة الآن في محيط باب الأسباط ترفض البوابات والكاميراتقوات الاحتلال تنشر المزيد من المنصات على مداخل المسجد الأقصىقوات الاحتلال تعتدي على الصحفي نادر بيبرس في منطقة باب الاسباط بالقدس

العثور على نجم عالمي ميت في الحمام!

العثور على نجم عالمي ميت في الحمام!

كريس كورنيل

تاريخ النشر : 2017-05-19
رام الله - دنيا الوطن
قال مكتب الطب الشرعي في مقاطعة وين الأميركية أمس (الخميس)، إن مغني الروك الأميركي كريس كورنيل قائد فريق «ساوند غاردن» توفي بعد انتحاره شنقاً.

وعثر على كورنيل (52 عاماً) المولود في سياتل ميتاً في حمام غرفته بفندق في ديترويت أول من أمس، بعد ساعات من إحياء الفرقة حفلاً في المدينة.

وأوضح مكتب الطب الشرعي في بيان بعدما أجرى تشريحاً مبدئياً للجثة «تحدد سبب الوفاة بأنه انتحار شنقاً. لم يكتمل تقرير التشريح بعد».

وذكر وكيل كورنيل بريان بومبري في وقت سابق أن وفاة المغني كانت «مفاجئة وغير متوقعة».

وقال الناطق باسم شرطة ديترويت دان دوناكاوسكي أن أحد أصدقاء كورنيل استدعى أفراد الشرطة إلى الفندق قرب منتصف الليل، مضيفاً :«عندما دخل الضباط إلى الغرفة وجدوا كريس كورنيل ملقى في الحمام... وقد فارق الحياة».

وكان كورنيل قد كتب في تغريدة على صفحته في موقع «تويتر» في وقت سابق: «أخيراً عدت إلى مدينة الروك».

وكتب في تدوينة على «فايسبوك» الثلثاء الماضي: «أكثر شيء أتطلع إليه، لأني أقوم بجولات كثيرة ولاسيما في العامين الأخيرين بمفردي، هي الصداقات».

 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف