الأخبار
نتنياهو يأمر الشرطة بتفتيش جميع المصلين الداخلين للأقصىاستطلاع اسرائيلي: 88% من الاسرائيليين يعارضون البوابات الالكترونية بالمسجد الاقصىالعملات: انخفاض بسيط على سعر صرف الدولارالأربعاء: الجو شديد الحرارة والارصاد تحذر من التعرض لأشعة الشمسالمالكي يثمّن الدعم السنغافوري لفلسطينمنظمة السلام تستنكر اعدام الاردنييْن والاعتدءات الاسرائيلية على الاقصىأبو شهلا وممثل سنغافورا يبحثان التعاون في مجال التدريب المهنيخالد: البوابات الالكترونية والكاميرات الذكية كشفت المعدن الحقيقي لأبناء القدسمجدلاني: القدس تنتصر بصمود أبناءها وكاميرات المراقبة الذكية مرفوضةاتحاد المقاولين يناقش آليات ترسية العطاءات وانخفاض سعر صرف الدولاربوجبا يطمح لقيادة اليونايتد مستقبلاًمسيرة جماهيرية حاشدة في مخيم البرج الشماليالمؤسسات والقوى الوطنية تشدد على ضرورة التصدي لأشكال العدوان الاسرائيليمقابل 180 مليون يورو.. ريال مدريد يضم نجم موناكو لصفوفهحلس:ما يجري بالأقصى يدعونا للتوحد و"فتح" تمد يدها لإنهاء الانقسام
2017/7/26

زينة توثّق ندم نضال الأحمدية بسبب دفاعها عن أحمد عز

زينة توثّق ندم نضال الأحمدية بسبب دفاعها عن أحمد عز

زينة

تاريخ النشر : 2017-05-19
رام الله - دنيا الوطن
نشرت الممثلة المصرية زينة، عبر حسابها الرسمي على "فايسبوك"، فيديو للإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، التي أعربت عن ندمها بسبب دفاعها عن أحمد عز.

وأعلنت الأحمدية، خلال إطلالتها ضمن برنامج"فحص شامل" مع زميلتها راغدة شلهوب، أنها "نادمة على هجومها على زينة، لأننا في لبنان لسنا مثقفين في هذه الأمور.. وأنا كلبنانية قلت إن الأبوة قرار وليست بمطرقة قاضي".

وأشارت الى أنّها "عندما حصلت على معلومات تؤكد أنّ عز هو والد الطفلين من زينة، سألت نفسي: شو هالجريمة لي عملتها بحق هذه المرأة؟"، موضحةً أنها "خبّصت وقمت بأمورٍ خاطئة خلال إحدى المقابلات التلفزيونية".

وأردفت:"اتّصلت بي زينة وكنت خائفة لأنني أخطأت، لكنّها انتقدتني بتهذيب، بينما أنا كنت أهاجمها"، مؤكدةً أنها "حدّثتني بصدقٍ ولم تردني صحافية بصفّها.. هذه سيدة عفوية، صادقة وغير حقودة".

 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف