الأخبار
نادي ديربلوط يحتفي بمهرجان الكرة الطائرة المصغرةوزارة الخارجية والمغتربين: ماضون بتجسيد الشخصية القانونية الدولية لدولة فلسطينالجبير: زيارة الملك سلمان إلى روسيا تاريخيةالشباب والرياضة في (م ت ف) تزور نادي الجليل الرياضي الأردنيوصف المرأة بأنها بـ"ربع عقل".. منع داعية سعودي من الخطابةمصر: مصر.. حملة "مؤيدون" تعلن إنضمام رجب هلال حميدة إليهاداخلية الشمال تُنجز 40 ألف وثيقة رسمية منذ مطلع العامبالفيديو.. خالد الجندى: الزواج المدنى وسيلة للقفز على الدينشاهد متسابقات "ملكة جمال" مصر في جلسة تصوير جديدة23 ألف مستوطن اقتحموا الأقصى خلال العام اليهودي المنصرمالرئيس اللبناني: سلاح حزب الله موجود لمواجهة إسرائيلأفكار مبتكرة لإعادة استخدام عقد اللؤلؤ المنفرطتيسير خالد: سلاح المقاومة غير خاضع للنقاش وعقد الوطني ضرورة وطنيةوزير الخارجية الجزائري: ندعو لعودة سوريا إلى جامعة الدول العربيةفي ١١صورة: مقارنة بين حفل زفاف بيبا ميدلتون وشقيقتها كيت ميدلتون
2017/9/24

زينة توثّق ندم نضال الأحمدية بسبب دفاعها عن أحمد عز

زينة توثّق ندم نضال الأحمدية بسبب دفاعها عن أحمد عز

زينة

تاريخ النشر : 2017-05-19
رام الله - دنيا الوطن
نشرت الممثلة المصرية زينة، عبر حسابها الرسمي على "فايسبوك"، فيديو للإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، التي أعربت عن ندمها بسبب دفاعها عن أحمد عز.

وأعلنت الأحمدية، خلال إطلالتها ضمن برنامج"فحص شامل" مع زميلتها راغدة شلهوب، أنها "نادمة على هجومها على زينة، لأننا في لبنان لسنا مثقفين في هذه الأمور.. وأنا كلبنانية قلت إن الأبوة قرار وليست بمطرقة قاضي".

وأشارت الى أنّها "عندما حصلت على معلومات تؤكد أنّ عز هو والد الطفلين من زينة، سألت نفسي: شو هالجريمة لي عملتها بحق هذه المرأة؟"، موضحةً أنها "خبّصت وقمت بأمورٍ خاطئة خلال إحدى المقابلات التلفزيونية".

وأردفت:"اتّصلت بي زينة وكنت خائفة لأنني أخطأت، لكنّها انتقدتني بتهذيب، بينما أنا كنت أهاجمها"، مؤكدةً أنها "حدّثتني بصدقٍ ولم تردني صحافية بصفّها.. هذه سيدة عفوية، صادقة وغير حقودة".

 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف