الأخبار
نادي ديربلوط يحتفي بمهرجان الكرة الطائرة المصغرةوزارة الخارجية والمغتربين: ماضون بتجسيد الشخصية القانونية الدولية لدولة فلسطينالجبير: زيارة الملك سلمان إلى روسيا تاريخيةالشباب والرياضة في (م ت ف) تزور نادي الجليل الرياضي الأردنيوصف المرأة بأنها بـ"ربع عقل".. منع داعية سعودي من الخطابةمصر: مصر.. حملة "مؤيدون" تعلن إنضمام رجب هلال حميدة إليهاداخلية الشمال تُنجز 40 ألف وثيقة رسمية منذ مطلع العامبالفيديو.. خالد الجندى: الزواج المدنى وسيلة للقفز على الدينشاهد متسابقات "ملكة جمال" مصر في جلسة تصوير جديدة23 ألف مستوطن اقتحموا الأقصى خلال العام اليهودي المنصرمالرئيس اللبناني: سلاح حزب الله موجود لمواجهة إسرائيلأفكار مبتكرة لإعادة استخدام عقد اللؤلؤ المنفرطتيسير خالد: سلاح المقاومة غير خاضع للنقاش وعقد الوطني ضرورة وطنيةوزير الخارجية الجزائري: ندعو لعودة سوريا إلى جامعة الدول العربيةفي ١١صورة: مقارنة بين حفل زفاف بيبا ميدلتون وشقيقتها كيت ميدلتون
2017/9/24

علا الفارس ردًا على زواجها من داود الشريان:يحب سميرة توفيق!

علا الفارس ردًا على زواجها من داود الشريان:يحب سميرة توفيق!

صورة توضيحية

تاريخ النشر : 2017-05-19
رام الله - دنيا الوطن
داعب متابعي الإعلامية علا الفارس بعد تهنأتها للإعلامية وفاء الكيلاني على زواجها من الفنان تيم الحسن، عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر".

وقال أحد متابعي "الفارس" :"والله يا علا بعد اللي حصل ما أستبعد زواجك من داوود الشريان".وردت "الفارس" على التدوينة بأخرى مماثلة قالت فيها: "لا ما يحبني .. يحب سميرة توفيق".

وكتب متابع آخر:"شدي حيلك يا علا وخليكي أحسن من وفاء مطلقة وبعيالها وصادت تيم حسن شكلك بتلحقي إليسا وما لقيتي عريس".

الجدير بالإشارة، أن علا الفارس هنأت وفاء الكيلاني عقب إعلان زواجها من تيم الحسن قائلة: "مبارك للإعلامية الصديقة وفاء الكيلاني والنجم تيم حسن، يا رب حياتكم تشبهك كلها وفاء وحب وتيم".

 


 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف