الأخبار
فتح تنظم وقفة جماهيرية حاشدة نصرة للأقصى شمال القطاععرب 48: العربية للتغيير: نطالب بإلغاء الإجراءات الإسرائيلية بالقدس.. ونتنياهو يتحمل المسؤوليةتوقيع عقد رعاية بين جمعية كنف الخيرية ونادي الاتفاق الرياضيالأحمد يلتقي ناظم اليوسف لبحث الاوضاع الفلسطينية في عين الحلوةأبو معمر: الفصائل الأربعة ناقشت قضايا مهمة لدعم المرابطين بالأٌقصىوزير الصحة: أولويتنا هي تجهيز مشافي تخصصية مركزيةأبو ظريفة: ما يجري بالقدس مخططات مبيتة للاحتلال لتقسيم الأقصىاليمن: المجلس الانتقالي يعقد لقاء تشاوري مع مختلف الفصائل بحضرموتمصر: كورال وورش فنية لثقافة جاردن سيتى بشارع المعزمطر: الضميري لم يتحدث لـ"موطني" وجهات مشبوهة وراء الأخبار الكاذبةتخريج الفوج الثالث لمدرسة نقش ضمن فعاليات مهرجان فلسطين الدوليالكلية الجامعية تختتم تخريج فوج من خريجيهاقوات الإحتلال تطلق سراح أمين عام المؤتمر الوطني الشعبي للقدسأمين عام ملتقى الأديان يحيي المرابطين بالمسجد الأقصىمفوضية رام الله ومجلس قروي بني زيد ينظمان محاضرة تثقيفية
2017/7/21

المصور الفوتوغرافي خالد فضة لبرنامج "رامز تحت الأرض"يكشف مفاجأة!

المصور الفوتوغرافي خالد فضة لبرنامج "رامز تحت الأرض"يكشف مفاجأة!

بوستر برنامج رامز تحت الأرض

تاريخ النشر : 2017-05-19
رام الله - دنيا الوطن
حل المصور الفوتوغرافي خالد فضة ضيفا بأحد التقارير عبر برنامج “ET بالعربي” ليكشف تفاصيل تصويره لعدد من الملصقات الدعائية لأعمال رمضان 2017.

وأعلن فضة أن تصوير الملصق الدعائي لبرنامج المقالب الذي يقدمه الفنان رامز جلال كان متعبا للغاية، واستغرق تصويره 3 أيام في درجة حرارة مرتفعه، خاصة وأنه كان يصور في صحراء مدينة أبو ظبي على بُعد 25 كيلو من المملكة العربية السعودية.

وأكد المصور الشهير أن الصورة كلها طبيعية ولا توجد بها أي إضافات أو رتوش فنية، فرامز صور البرنامج في بحر من الرمال المتحركة الذي يظهر خلفه، وكذلك الحيوان الكبير الذي يظهر بجانبه، فهذا هو حجمه الطبيعي.

وكشف المصور أن رامز سيدخل بداخل مجسم هذا الحيوان خلال الحلقة، وأن هذا المجسم في الحقيقة يزن الكثير من الكيلوجرامات، وكان هناك 6 أشخاص يحملونه.

ويعد “رامز تحت الأرض” هو السابع في سلسلة برامج المقالب التي بدأها رامز في عام 2011 وذلك لولعه الشديد في عمل المقالب في الآخرين، ونجاح أول برنامج له جماهيرياً، وهو ما جعل رامز يستمر في رمضان من كل عام لتقديم برنامج جديد من نفس النوعية ولكن كان يحاول أن يزيد في كل عام من خطورة المقلب، فتوالت البرامج بعدها كالتالي.
خالد فضة
خالد فضة في لقاء سابق:

 


 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف