الأخبار
فتح تنظم وقفة جماهيرية حاشدة نصرة للأقصى شمال القطاععرب 48: العربية للتغيير: نطالب بإلغاء الإجراءات الإسرائيلية بالقدس.. ونتنياهو يتحمل المسؤوليةتوقيع عقد رعاية بين جمعية كنف الخيرية ونادي الاتفاق الرياضيالأحمد يلتقي ناظم اليوسف لبحث الاوضاع الفلسطينية في عين الحلوةأبو معمر: الفصائل الأربعة ناقشت قضايا مهمة لدعم المرابطين بالأٌقصىوزير الصحة: أولويتنا هي تجهيز مشافي تخصصية مركزيةأبو ظريفة: ما يجري بالقدس مخططات مبيتة للاحتلال لتقسيم الأقصىاليمن: المجلس الانتقالي يعقد لقاء تشاوري مع مختلف الفصائل بحضرموتمصر: كورال وورش فنية لثقافة جاردن سيتى بشارع المعزمطر: الضميري لم يتحدث لـ"موطني" وجهات مشبوهة وراء الأخبار الكاذبةتخريج الفوج الثالث لمدرسة نقش ضمن فعاليات مهرجان فلسطين الدوليالكلية الجامعية تختتم تخريج فوج من خريجيهاقوات الإحتلال تطلق سراح أمين عام المؤتمر الوطني الشعبي للقدسأمين عام ملتقى الأديان يحيي المرابطين بالمسجد الأقصىمفوضية رام الله ومجلس قروي بني زيد ينظمان محاضرة تثقيفية
2017/7/21

مدرب ألمانيا: يجب إلغاء كأس القارات 2021

مدرب ألمانيا: يجب إلغاء كأس القارات 2021

بواكيم لوف مدرب منتخب المانيا

تاريخ النشر : 2017-05-19
رام الله - دنيا الوطن
أكد يواكيم لوف، مدرب منتخب ألمانيا، حامل لقب بطل مونديال 2014، أنه يحبذ إلغاء كأس القارات، التي تقام في العام الذي يسبق كأس العالم، وذلك نظرا لكثرة المباريات التي يخوضها اللاعبون.

وخلت التشكيلة التي أعلنها يواكيم لوف، لخوض غمار كأس القارات 2017 في روسيا، من معظم اللاعبين الأساسيين، الذين قادوا الماكينات الألمانية إلى حصد لقب مونديال 2014 في البرازيل.

وأضاف لوف: "شاهدت لاعبين يخوضون مباريات كل ثلاثة أيام، ثم يذهبون إلى بطولة مثل كأس العالم. الأمر مرهقا ليس على الصعيد البدني فحسب، بل وعلى الصعيدين العاطفي والنفسي، لأنهم يعودون بعدها إلى أنديتهم ودورياتهم، حيث ستكون كأس القارات 2017 ثالث بطولة عالمية تخوضها ألمانيا في ثلاثة أعوام، بعد كأس أمم أوروبا "يورو 2016"، التي بلغت فيها الدور قبل النهائي، وكأس العالم 2014".

 


 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف