الأخبار
24 مليون مُستخدم للإنترنت في السعوديةترامب: أردوغان أصبح "صديقي"الرئاسة اللبنانية تنفي تضارب تصريحات ميشيل عونسليماني: سنحتفل بالقضاء على تنظيم الدولة خلال 3 أو 4 أشهرالعثور على جثة المعارضة السورية "عروبة بركات" وابنتها بعد طعنهما بتركياالاحتلال يعتقل 3 شبان على حاجز الحمرا.. وآخر خلال استعداده للسفر للأردنأبو يوسف: علينا استثمار خطاب الرئيس لإنجاح المصالحة وعقد المجلس الوطنيالسيسي: 50 بلدًا إسلاميًا سيتصالح مع إسرائيل إذا حلت القضية الفلسطينيةأبو مرزوق: سلاح المقاومة ليس للحوار ومستعدون لتقاسم قرار الحرب والسلام مع القيادة الفلسطينيةفي أول ظهور له بعد المرض.. عريقات: سأدخل عملية "زراعة الرئتين" متوكلًا على اللهالجيش الإسرائيلي يقصف مستودع سلاح لحزب الله بسورياالمطران حنا: تجاهل ترامب لفلسطين في خطابه لأنه رئيس جاهلهل اعتذر ترامب لأردوغان؟للمرة الأولى.. السماح للسيدات في السعودية بدخول الملاعبكيلة: تراجع في الموقف السياسي الإيطالي من القضية القلسطينية
2017/9/22
عاجل
إصابات بالمطاط وإعاقة لعمل الصحفيين في مواجهات اندلعت خلال مسيرة كفر قدوم الاسبوعية بقلقيلية

نواب العرب يطالبون بزيادة تقديم الخدمات على الشوارع الرئيسية

نواب العرب يطالبون بزيادة تقديم الخدمات على الشوارع الرئيسية
تاريخ النشر : 2017-05-19
رام الله - دنيا الوطن
طالب النواب طلب أبو عرار، احمد الطيبي، وعبد الحكيم حاج يحيى، بزيادة المسعفين العرب العاملين في نجمة داوود الحمراء، وزيادة نقاط انطلاق تقديم الخدمات على الشوارع الرئيسية، واقامة نقاط اسعاف متقدمة، خلال نقاش "المدة الزمنية لوصول الاسعاف لمناطق الحوادث.

وطالب ابو عرار، بإقامة مراكز انطلاق لتقديم خدمات الاسعاف على الشوارع الرئيسة من اجل تقليص وقت الوصول للحوادث في المناطق البعيدة عن المناطق المأهولة، وزيادة مراكز الاسعاف في المناطق العربية وخاصة في الجنوب، وزيادة ساعات العمل ما بعد الساعة الثالثة، وزيادة عدد سيارات الاسعاف، كما طالب بحل مشكلة عدم دخول سيارات الاسعاف للقرى غير المعترف بها، ومعدل الوصول في المناطق المختلفة من 10-13 دقيقة، بينما الوصول للمناطق العربية في الجنوب منها يصل الى اوقات اعلى بكثير، حيث يضطر الاهل في القرى غير المعترف بها الى نقل المصاب و المريض بسياراتهم لإيصاله الى الشارع الرئيس حيث المنطقة التي يصل اليها الاسعاف، وهذا خطير جدا .

وطالب النائب احمد الطيبي، زيادة المسعفين العرب في نجمة داوود الحمراء، كما أكد على مطالب النائب طلب أبو عرار، ومطالب اعضاء الكنيست الاخرين، وبين ان على نجمد داوود الحمراء تطوير نفسها ومواكبة التطور التكنولوجي، وطالب بزيادة مراكز الاسعاف في المناطق العربية.

وطالب عبد الحكيم الحاج يحيى، بوجوب وصول الاسعاف بأسرع وقت ممكن، ويجب حل مشكلة المسافات، وسرعة الوصول اليها، ويجب اقامة مراكز استقبال متقدمة، ليتسنى للمحتاجين للعلاج الى نقاط الاسعاف والعلاج بأقل وقت ممكن، يجب تقديم الخدمات اللازمة للمجتمع العرب.







 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف