الأخبار
رئيس الأركان الإسرائيلي: دور الجيش هو الاستعداد لاحتمالات الحرب(صور وفيديو) الاحتلال ينصب معدات جديدة في باب الأسباط بالقدسالتربية وحركة فتح تكرمان الطلبة المتفوقين في امتحان الإنجاز بسلفيتشباب رفح يكشف تفاصيل مباراة ذهاب نهائي كأس فلسطينشركة "ليفت" تبدأ اختبار سياراتها ذاتية القيادة نهاية العامكيف تعرف أنك مصاب بالصداع النصفي؟كرة القدم الفلسطينية تحقق ثاني إنجازاتها القاريةأسباب قد تدفع نيمار للرحيل عن برشلونةموراتا: تشيلسي يمكنه هزيمة برشلونة وريال مدريدنزولاً عند رغبة زيدان.. ريال مدريد يسعى لصفقة مدويةالبرغوثي: نقترب من لحظة الحسم وإجبار نتنياهو على إزالة البواباتمجلس الأمن يفشل بالتوصل لصيغة مقبولة حول الاعتداءات الإسرائيلية بالأقصىيديعوت:عودة طاقم السفارة الاسرائيلية في عمان لإسرائيل بينهم قاتل الأردنييْنبعد صلاة العشاء..اندلاع مواجهات مع الاحتلال بالقدس..اطلاق قنابل الغاز تجاه المصلينحركة فتح برفح تكرم القياديين "أبو سمهدانة والبدري"
2017/7/25
عاجل
الاحتلال يبدأ تركيب منصات لوضع كاميرات عند باب المغاربة بالاقصىانطلاق مسيرة الآن في محيط باب الأسباط ترفض البوابات والكاميراتقوات الاحتلال تنشر المزيد من المنصات على مداخل المسجد الأقصىقوات الاحتلال تعتدي على الصحفي نادر بيبرس في منطقة باب الاسباط بالقدس

أبو عرار: نتائج التحقيق تُثبت أن يعقوب نزف حتى الموت

أبو عرار: نتائج التحقيق تُثبت أن يعقوب نزف حتى الموت
تاريخ النشر : 2017-05-19
رام الله - دنيا الوطن
عقب نشر نتائج التحقيق في مقتل الشهيد يعقوب أبو القيعان أجراه معهد تحقيقات بريطاني، والتي تبين فيها أن الشهيد كان في وعيه بعد أن توقفت مركبته، وخرج منها بقواه الذاتية، خلافا لادعاءات الشرطة الإسرائيلية وقت الحادث في الثامن عشر من كانون الثاني/يناير.

وقال النائب أبو عرار:" من اليوم الأول كنا على ثقة أن إدعاءات    وزير الأمن الداخلي جلعاد أدران وقادة الشرطة كانت إدعاءات مرفوضة وكاذبة وغير مستندة على أية حقائق / مؤكداً على أن هذا التحقيق من معهد دولي اثبت كذب وتلفيق الرواية الإسرائيلية".

وأضاف:" الشهيد عند خروجه   من سيارته كان حياً يرزق، وبحسب التقرير التشريحي فإن أبا القيعان ظل ينزف حتى الموت في وقت يقدر بنحو 20 دقيقة. وفي هذه المرحلة لم تجر أية محاولة لتقديم العلاج له، وعملت الشرطة على إرجاع كل من حاول التقدم نحوه، مؤكداً   على أن الشرطة تعمدت ذلك لمنع   إسعافه وبالتالي التسبب في وفاته للتغطية على جريمتهم".

واختتم النائب أبو عرار قوله:" "المطلب الواضح لعائلة الشهيد أبو القيعان ولأهلنا في النقب معاقبة المجرمين القتلة الذين أطلقوا النار بدم بارد على الشهيد فجر الأربعاء 18/1/2017 خلال عملية مداهمة عنصريه لقرية أم الحيران، وإستقالة الوزير ، وتشكيل لجنة تحقيق غير تابعة للتحقيق في  حيثيات الجريمة".
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف