الأخبار
24 مليون مُستخدم للإنترنت في السعوديةترامب: أردوغان أصبح "صديقي"الرئاسة اللبنانية تنفي تضارب تصريحات ميشيل عونسليماني: سنحتفل بالقضاء على تنظيم الدولة خلال 3 أو 4 أشهرالعثور على جثة المعارضة السورية "عروبة بركات" وابنتها بعد طعنهما بتركياالاحتلال يعتقل 3 شبان على حاجز الحمرا.. وآخر خلال استعداده للسفر للأردنأبو يوسف: علينا استثمار خطاب الرئيس لإنجاح المصالحة وعقد المجلس الوطنيالسيسي: 50 بلدًا إسلاميًا سيتصالح مع إسرائيل إذا حلت القضية الفلسطينيةأبو مرزوق: سلاح المقاومة ليس للحوار ومستعدون لتقاسم قرار الحرب والسلام مع القيادة الفلسطينيةفي أول ظهور له بعد المرض.. عريقات: سأدخل عملية "زراعة الرئتين" متوكلًا على اللهالجيش الإسرائيلي يقصف مستودع سلاح لحزب الله بسورياالمطران حنا: تجاهل ترامب لفلسطين في خطابه لأنه رئيس جاهلهل اعتذر ترامب لأردوغان؟للمرة الأولى.. السماح للسيدات في السعودية بدخول الملاعبكيلة: تراجع في الموقف السياسي الإيطالي من القضية القلسطينية
2017/9/22
عاجل
إصابات بالمطاط وإعاقة لعمل الصحفيين في مواجهات اندلعت خلال مسيرة كفر قدوم الاسبوعية بقلقيلية

عملية إنزال أمريكية بسوريا ضد عناصر "تنظيم الدولة"

عملية إنزال أمريكية بسوريا ضد عناصر "تنظيم الدولة"

ارشيفية

تاريخ النشر : 2017-05-19
رام الله - دنيا الوطن
أكد مسؤول أمني عراقي، أن قوة أمريكية خاصة قتلت عدداً من عناصر تنظيم الدولة، واعتقلت مجموعة من قياداته، أمس الخميس، في عملية إنزال نفذتها في ريف (البوكمال) السوري قرب الحدود العراقية.

وقال المسؤول العراقي: إن قوة أمريكية خاصة نفذت عملية إنزال جوي على مقر قيادة لتنظيم الدولة، في ريف البوكمال غرب محافظة الأنبار، غربي العراق، مضيفًا لوكالة (الأناضول)، أن "القوة الأمريكية انطلقت من قاعدة (عين الأسد) في ناحية البغدادي (90 كم غرب الرمادي عاصمة الأنبار)، واشتبكت مع عدد من عناصر التنظيم".

وأشار إلى أن عملية الإنزال أسفرت عن مقتل عدد من عناصر "تنظيم الدولة" واعتقال مجموعة من قيادات التنظيم، دون معرفة إن كان هناك خسائر في صفوف القوة الأمريكية.

وذكر أن القوة اقتادت قيادات من التنظيم الذين تم اعتقالهم إلى جهة مجهولة، فيما لم يصدر عن الجهات الأمريكية، أو قيادة قوات التحالف الدولي ضد التنظيم، أية بيانات بهذا الخصوص.

فيديو أرشيفي لعملية إنزال جوي أمريكي غرب مدينة الرقة بمارس 2017

 


 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف