الأخبار
فتح تنظم وقفة جماهيرية حاشدة نصرة للأقصى شمال القطاععرب 48: العربية للتغيير: نطالب بإلغاء الإجراءات الإسرائيلية بالقدس.. ونتنياهو يتحمل المسؤوليةتوقيع عقد رعاية بين جمعية كنف الخيرية ونادي الاتفاق الرياضيالأحمد يلتقي ناظم اليوسف لبحث الاوضاع الفلسطينية في عين الحلوةأبو معمر: الفصائل الأربعة ناقشت قضايا مهمة لدعم المرابطين بالأٌقصىوزير الصحة: أولويتنا هي تجهيز مشافي تخصصية مركزيةأبو ظريفة: ما يجري بالقدس مخططات مبيتة للاحتلال لتقسيم الأقصىاليمن: المجلس الانتقالي يعقد لقاء تشاوري مع مختلف الفصائل بحضرموتمصر: كورال وورش فنية لثقافة جاردن سيتى بشارع المعزمطر: الضميري لم يتحدث لـ"موطني" وجهات مشبوهة وراء الأخبار الكاذبةتخريج الفوج الثالث لمدرسة نقش ضمن فعاليات مهرجان فلسطين الدوليالكلية الجامعية تختتم تخريج فوج من خريجيهاقوات الإحتلال تطلق سراح أمين عام المؤتمر الوطني الشعبي للقدسأمين عام ملتقى الأديان يحيي المرابطين بالمسجد الأقصىمفوضية رام الله ومجلس قروي بني زيد ينظمان محاضرة تثقيفية
2017/7/21

عملية إنزال أمريكية بسوريا ضد عناصر "تنظيم الدولة"

عملية إنزال أمريكية بسوريا ضد عناصر "تنظيم الدولة"

ارشيفية

تاريخ النشر : 2017-05-19
رام الله - دنيا الوطن
أكد مسؤول أمني عراقي، أن قوة أمريكية خاصة قتلت عدداً من عناصر تنظيم الدولة، واعتقلت مجموعة من قياداته، أمس الخميس، في عملية إنزال نفذتها في ريف (البوكمال) السوري قرب الحدود العراقية.

وقال المسؤول العراقي: إن قوة أمريكية خاصة نفذت عملية إنزال جوي على مقر قيادة لتنظيم الدولة، في ريف البوكمال غرب محافظة الأنبار، غربي العراق، مضيفًا لوكالة (الأناضول)، أن "القوة الأمريكية انطلقت من قاعدة (عين الأسد) في ناحية البغدادي (90 كم غرب الرمادي عاصمة الأنبار)، واشتبكت مع عدد من عناصر التنظيم".

وأشار إلى أن عملية الإنزال أسفرت عن مقتل عدد من عناصر "تنظيم الدولة" واعتقال مجموعة من قيادات التنظيم، دون معرفة إن كان هناك خسائر في صفوف القوة الأمريكية.

وذكر أن القوة اقتادت قيادات من التنظيم الذين تم اعتقالهم إلى جهة مجهولة، فيما لم يصدر عن الجهات الأمريكية، أو قيادة قوات التحالف الدولي ضد التنظيم، أية بيانات بهذا الخصوص.

فيديو أرشيفي لعملية إنزال جوي أمريكي غرب مدينة الرقة بمارس 2017

 


 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف