إدعيس يفتتح الإدارة العامة لأوقاف قلقيلية

إدعيس يفتتح الإدارة العامة لأوقاف قلقيلية
وزير الأوقاف الفلسطيني
رام الله - دنيا الوطن
افتتح وزير الاوقاف والشؤون الدينية الشيخ يوسف إدعيس اليوم الخميس مقر الادارة العامة لاوقاف قلقيلية بعد إعادة صيانتها وتزامن هذا الافتتاح مع الاجتماع الشهري الدوري لائمة ومؤذنين محافظة قلقيلية.

وفي الاجتماع دعا الوزير الائمة والخطباء إعطاء الصورة المشرقة الحقيقية للاسلام من خلال عملهم ، مثمناً دورهم في توحيد الصف ووحدة الكلمة لاسيما ، وبين أن الاسرى بحاجة اليكم في دعم معركتهم ونصرتهم والدعاء لهم بالفرج القريب.

وأكد أننا على ابواب شهر رمضان المبارك يتطلب من الائمه ترغيب الناس في هذا الدين الحنيف ، شاكراً جهدهم الطيب في خدمة بيوت الله عزوجل وشكر أيضا الادارة العامة لاوقاف قلقيلية على أداءها.

في حين أكد مدير عام أوقاف قلقيلية الشيخ عدنان سعيد على عدة أمور تتعلق في شهر رمضان من حيث تكثيف الدروس الوعظية وعمل برامج وعظية وتهيئة المساجد خلال الشهر المبارك داعياً الخطباء الى عدم الاطالة أو التقصير في صلاة التراويح والمحافظة على رواد المساجد الجدد خلال الشهر الفضيل.

وفي نهاية الاجتماع شكر الائمة والخطباء على جهدهم المبارك في فترة الانتخابات الذي كان لهم الدور الاسمى في موجة انتخابات الهيئات المحليه بعدم التخل او الانحياز لاي من كان بل بالعكس كان لهم الدور الطيب في الدعوة الى الوحدة والمحبة وأيضاً شكر وزير الاوقاف وأركان الوزارة على  دعمهم اللامحدود في إعادة تاهيل وصيانة المديرية.

التعليقات