الأخبار
فتح تنظم وقفة جماهيرية حاشدة نصرة للأقصى شمال القطاععرب 48: العربية للتغيير: نطالب بإلغاء الإجراءات الإسرائيلية بالقدس.. ونتنياهو يتحمل المسؤوليةتوقيع عقد رعاية بين جمعية كنف الخيرية ونادي الاتفاق الرياضيالأحمد يلتقي ناظم اليوسف لبحث الاوضاع الفلسطينية في عين الحلوةأبو معمر: الفصائل الأربعة ناقشت قضايا مهمة لدعم المرابطين بالأٌقصىوزير الصحة: أولويتنا هي تجهيز مشافي تخصصية مركزيةأبو ظريفة: ما يجري بالقدس مخططات مبيتة للاحتلال لتقسيم الأقصىاليمن: المجلس الانتقالي يعقد لقاء تشاوري مع مختلف الفصائل بحضرموتمصر: كورال وورش فنية لثقافة جاردن سيتى بشارع المعزمطر: الضميري لم يتحدث لـ"موطني" وجهات مشبوهة وراء الأخبار الكاذبةتخريج الفوج الثالث لمدرسة نقش ضمن فعاليات مهرجان فلسطين الدوليالكلية الجامعية تختتم تخريج فوج من خريجيهاقوات الإحتلال تطلق سراح أمين عام المؤتمر الوطني الشعبي للقدسأمين عام ملتقى الأديان يحيي المرابطين بالمسجد الأقصىمفوضية رام الله ومجلس قروي بني زيد ينظمان محاضرة تثقيفية
2017/7/21

بنزيما خارج منتخب فرنسا!

بنزيما خارج منتخب فرنسا!

كريم بنزيما نجم ريال مدريد ومنتخب فرنسا

تاريخ النشر : 2017-05-19
رام الله - دنيا الوطن
استبعد ديديه ديشان مدرب المنتخب الفرنسي، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني النجم كريم بنزيما، من قائمة مكونة من 26 لاعباً أعلن عنها المدرب الفرنسي، استعداداً للاستحقاقات المقبلة.

ويحل المنتخب الفرنسي ضيفاً على نظيره السويدي في التاسع من  حزيران المقبل، في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم بروسيا العام المقبل، فيما يخوض أيضاً مباراتين وديتين أمام منتخبي باراجواي وإنجلترا في الثاني و13 من الشهر نفسه على الترتيب.

وخرج بنزيما من حسابات ديشان في ديسمبر/ كانون الأول العام 2015، على خلفية ضلوعه في فضيحة ابتزاز زميله في المنتخب الفرنسي ماثيو فالبوينا، فيما أكد ديشان أن قراراته المتعلقة بقائمة فريقه تستند إلى إطار رياضي فقط.

ويتصدر الفرنسيون، المجموعة الأولى بتصفيات المونديال برصيد 13 نقطة، بفارق ثلاث نقاط أمام أقرب ملاحقيه منتخب السويد، قبل خمس جولات على نهاية مباريات المجموعة، حيث تضم مجموعته منتخبات بلغاريا وهولندا وبيلاروس ولوكسمبورج.

 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف