الأخبار
2017/9/24
عاجل
شركة كهرباء غزة: الجدول المعمول به اليوم الأحد هو 4*12ساعةتفريغات 2005: ننتظر وصول وفد مركزية فتح والحكومة لقطاع غزة للبدء في إنهاء ملف تفريغات 2005الدفاع المدني في بورين تتعامل مع حادث تصادم بين ثلاث مركبات على طريق نابلس رام اللههآرتس: ترامب قال لأبو مازن.. سأسعى معكم لإحلال السلام في الشرق الأوسط

أسباب خاصة تمنع "عمر البشير" من لقاء ترامب بالسعودية

أسباب خاصة تمنع "عمر البشير" من لقاء ترامب بالسعودية

الرئيس السوداني عمر البشير

تاريخ النشر : 2017-05-19
رام الله - دنيا الوطن
اعتذر الرئيس السوداني عمر البشير، من العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، لعدم امكانية حضوره القمة "العربية الإسلامية الأميركية"، التي تعقد الأحد المقبل في الرياض بحضور الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

ووفقًا لوكالة الأنباء السودانية، فإن البشير اعتذر لأسباب خاصة، وكلف مدير مكتبه وزير الدولة في رئاسة الجمهورية، الفريق طه الحسين، بتمثيله في القمة والمشاركة في كافة فعالياتها.

وأعرب الرئيس السوداني، عن أمله في أن تكلل القمة بالنجاح بما يخدم مصالح الإنسانية وقضاياها وتحقيق الأهداف التي عقدت من أجلها وأن تحقق الأمن والسلام الدوليين، وأن تأسس لشراكة جديدة لمواجهة التطرف والإرهاب ونشر قيم التسامح والتعايش والتعاون المشترك.

فيديو أرشيفي.. عن امكانية مشاركة الرئيس السوداني عمر البشير في القمة العربية الأمريكية بالرياض


 


 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف