الأخبار
24 مليون مُستخدم للإنترنت في السعوديةترامب: أردوغان أصبح "صديقي"الرئاسة اللبنانية تنفي تضارب تصريحات ميشيل عونسليماني: سنحتفل بالقضاء على تنظيم الدولة خلال 3 أو 4 أشهرالعثور على جثة المعارضة السورية "عروبة بركات" وابنتها بعد طعنهما بتركياالاحتلال يعتقل 3 شبان على حاجز الحمرا.. وآخر خلال استعداده للسفر للأردنأبو يوسف: علينا استثمار خطاب الرئيس لإنجاح المصالحة وعقد المجلس الوطنيالسيسي: 50 بلدًا إسلاميًا سيتصالح مع إسرائيل إذا حلت القضية الفلسطينيةأبو مرزوق: سلاح المقاومة ليس للحوار ومستعدون لتقاسم قرار الحرب والسلام مع القيادة الفلسطينيةفي أول ظهور له بعد المرض.. عريقات: سأدخل عملية "زراعة الرئتين" متوكلًا على اللهالجيش الإسرائيلي يقصف مستودع سلاح لحزب الله بسورياالمطران حنا: تجاهل ترامب لفلسطين في خطابه لأنه رئيس جاهلهل اعتذر ترامب لأردوغان؟للمرة الأولى.. السماح للسيدات في السعودية بدخول الملاعبكيلة: تراجع في الموقف السياسي الإيطالي من القضية القلسطينية
2017/9/22
عاجل
إصابات بالمطاط وإعاقة لعمل الصحفيين في مواجهات اندلعت خلال مسيرة كفر قدوم الاسبوعية بقلقيلية

مايم كاست تستعرض أساليب الحفاظ على الصمود تجاه الهجمات الإلكترونية

مايم كاست تستعرض أساليب الحفاظ على الصمود تجاه الهجمات الإلكترونية
تاريخ النشر : 2017-05-19
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت شركة مايم كاست المحدودة Mimecast Limited (رمزها في بورصة نيويورك MIME)، الشركة الرائدة في مجال أمن البريد الإلكتروني والبيانات، عن مشاركتها في  الدورة الرابعة من مؤتمر ومعرض الخليج لأمن المعلومات، والذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي بين 21 و 23 مايو 2017. وتخطط الشركة لاستعراض مجموعتها الكاملة من خدمات أمن البيانات والبريد الإلكتروني، إلى جانب عرض الأساليب المحسّنة لتعزيز المرونة الإلكترونية خلال الفعالية الأكبر لأمن تقنية المعلومات بالمنطقة. 

في هذه المناسبة قال برايان بينوك، خبير المرونة الإلكترونية لدى مايم كاست: "شهدت المؤسسات في الشرق الأوسط عدداً كبيراً من الهجمات العام الماضي وعانت من خسائر أكبر من مناطق العالم الأخرى بسبب الحوادث الإلكترونية. ومن بين مجالات التهديد التي تجاهلتها العديد من المؤسسات أمن البريد الإلكتروني، إذ أن أكثر من 90 بالمائة من الهجمات الإلكترونية تبدأ في البريد الإلكتروني. وعلى الرغم من أن البريد الإلكتروني بحد ذاته نادراً ما يمثل هدفاً للمهاجمين، فإن أكثر من 70 بالمائة من تلك الهجمات تفضي إلى أنظمة أخرى على الشبكة، لتبدأ بنشر أساليب أخرى لسرقة الهوية وبرامج الفدية وانتحال شخصية كبار الموظفين".

وأضاف: "نخطط خلال مؤتمر ومعرض الخليج لأمن المعلومات 2017 لتعريف الزوار بأبرز أساليب ووسائل الهجمات الإلكترونية التي يعتمدها المجرمون، وبيان كيفية الدفاع ضد تلك الهجمات والأخطاء البشرية. وإلى جانب استعراض خدماتنا المتقدمة لأمن البريد الإلكتروني، والتي تساعد في الحماية ضد سرقة الهوية وبرامج الفدية وانتحال الشخصية، فسنناقش أيضاً استراتيجيات المرونة في وجه الهجمات الإلكترونية والتي تركز على ضمان الاستمرارية خلال الهجمة وسرعة التعافي منها بعد السيطرة على التهديد". 

وضمن أنشطتها خلال مؤتمر ومعرض الخليج لأمن المعلومات 2017، تستعرض مايم كاست حلولها المركزة للحماية من التهديدات، والتي تساعد في الحماية من الروابط والمرفقات الضارة وهجمات انتحال الشخصية وفقدان البيانات وغيرها من البرمجيات عبر رسائل البريد الإلكتروني المنشأة داخلياً.  

وأوضح السيد بينوك: "تؤمن مايم كاست بأن لأمن البريد الإلكتروني أهمية بالغة في ضمان المرونة ضد الهجمات الإلكترونية واعطال تقنية المعلومات. وفيما ينتقل البريد الإلكتروني إلى البنية السحابية، مثل Microsoft Office 365، يتطلب الأمن المتقدم استراتيجية دفاعية عميقة، وهنا يأتي دور مايم كاست في تقديم الحماية ضد الهجمات المتطورة والسماح للمؤسسات بالحفاظ على استمرارية البريد الإلكتروني خلال الهجمة، واستعادة آخر وضع سليم لها بعد انتهاء الهجمة".

من الجدير بالذكر أن مايم كاست ستتواجد في المنصة D-20 في قاعات زعبيل 4 و 5 خلال مؤتمر ومعرض الخليج لأمن المعلومات، بحضور كبار المسؤولين التنفيذيين العالميين وخبراء الأمن في الشركة، والذين يرحبون بلقاء العملاء والشركاء وتبادل الخبرات والمعارف وقصص النجاح معهم. كما تستمر العروض الحية بين الساعة 12 ظهراً و 3 عصراً بشكل يومي. 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف