الأخبار
فتح تنظم وقفة جماهيرية حاشدة نصرة للأقصى شمال القطاععرب 48: العربية للتغيير: نطالب بإلغاء الإجراءات الإسرائيلية بالقدس.. ونتنياهو يتحمل المسؤوليةتوقيع عقد رعاية بين جمعية كنف الخيرية ونادي الاتفاق الرياضيالأحمد يلتقي ناظم اليوسف لبحث الاوضاع الفلسطينية في عين الحلوةأبو معمر: الفصائل الأربعة ناقشت قضايا مهمة لدعم المرابطين بالأٌقصىوزير الصحة: أولويتنا هي تجهيز مشافي تخصصية مركزيةأبو ظريفة: ما يجري بالقدس مخططات مبيتة للاحتلال لتقسيم الأقصىاليمن: المجلس الانتقالي يعقد لقاء تشاوري مع مختلف الفصائل بحضرموتمصر: كورال وورش فنية لثقافة جاردن سيتى بشارع المعزمطر: الضميري لم يتحدث لـ"موطني" وجهات مشبوهة وراء الأخبار الكاذبةتخريج الفوج الثالث لمدرسة نقش ضمن فعاليات مهرجان فلسطين الدوليالكلية الجامعية تختتم تخريج فوج من خريجيهاقوات الإحتلال تطلق سراح أمين عام المؤتمر الوطني الشعبي للقدسأمين عام ملتقى الأديان يحيي المرابطين بالمسجد الأقصىمفوضية رام الله ومجلس قروي بني زيد ينظمان محاضرة تثقيفية
2017/7/21

السفير شامية يستقبل نائب النائب العام الصيني

السفير شامية يستقبل نائب النائب العام الصيني

السفير د.مازن شامية

تاريخ النشر : 2017-05-19
رام الله - دنيا الوطن
 استقبل صباح الخميس مساعد وزير الخارجية لشؤون أسيا وأفريقيا السفير د.مازن شامية نائب النائب العام الصيني شوي شيانمينغ Xu Xianming. في مقر وزارة الخارجية في مدينة رام الله، حيثث رافق المسؤول الصيني عدد كبير من مساعديه بالاضافة الى سفير الصين الشعبية لدى فلسطين وكادر السفارة .

في بداية اللقاء، رحب شامية بالضيوف، مؤكداً على المستوى المتقدم لعلاقات التي تربط دولة فلسطين بجمهورية الصين الشعبية والتي شهدت تطورا ملحوظاً في الاونة الاخيرة  والتي تخللها زيارات متبادلة على اعلى المستويات بين الجانبين مؤكداً على اهمية الزيارة التي يقوم بها نائب النائب العام الصيني والتي تأتي في سياق تطوير علاقات البلدين في الجوانب القضائية، بالاضافة للسياسة والتنموية.

وخلال اللقاء، أطلع شامية الضيوف على آخر المستجدات السياسية المتعلقة بالقضية الفلسطينية وعلى رأسها قضية الأسرى المضربين عن الطعام في السجون الإسرائيلية ومطالبهم العادلة والتي كفلتها المواثيق والأعراف الدولية، مطالباً المجتمع الدولي بضرورة التدخل الفوري والعاجل من أجل الزام اسرائيل بتحمل مسؤولياتها  خاصة أن اليوم هو الثاني والثلاثين لإضرابهم.

وفي نهاية الزيارة اطلع السفير شامية الوفد على مقر الوزارة  و تجولوا بداخله باعتباره معلما مهما من معالم رام الله، ومقرا سياديا لدولة فلسطين تم انشاؤه بدعم ومنحه من الحكومة الصينية.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف