الأخبار
نتنياهو يأمر الشرطة بتفتيش جميع المصلين الداخلين للأقصىاستطلاع اسرائيلي: 88% من الاسرائيليين يعارضون البوابات الالكترونية بالمسجد الاقصىالعملات: انخفاض بسيط على سعر صرف الدولارالأربعاء: الجو شديد الحرارة والارصاد تحذر من التعرض لأشعة الشمسالمالكي يثمّن الدعم السنغافوري لفلسطينمنظمة السلام تستنكر اعدام الاردنييْن والاعتدءات الاسرائيلية على الاقصىأبو شهلا وممثل سنغافورا يبحثان التعاون في مجال التدريب المهنيخالد: البوابات الالكترونية والكاميرات الذكية كشفت المعدن الحقيقي لأبناء القدسمجدلاني: القدس تنتصر بصمود أبناءها وكاميرات المراقبة الذكية مرفوضةاتحاد المقاولين يناقش آليات ترسية العطاءات وانخفاض سعر صرف الدولاربوجبا يطمح لقيادة اليونايتد مستقبلاًمسيرة جماهيرية حاشدة في مخيم البرج الشماليالمؤسسات والقوى الوطنية تشدد على ضرورة التصدي لأشكال العدوان الاسرائيليمقابل 180 مليون يورو.. ريال مدريد يضم نجم موناكو لصفوفهحلس:ما يجري بالأقصى يدعونا للتوحد و"فتح" تمد يدها لإنهاء الانقسام
2017/7/26

مركز مصادر التنمية الشبابية يختتم دورة مهارات التوظيف بقلقيلية

تاريخ النشر : 2017-05-18
رام الله - دنيا الوطن
اختتم مركز مصادر التنمية الشبابية /نادي قلقيلية الاهلي اليوم الخميس 1852017 دورة مهارات التوظيف ضمن مشروع الشراكة مع الشباب الذي ينفذ بالتعاون مع مؤسسة ايركس"IREX" وبتمويل من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية USAID للفئة العمرية (18-29) في مركز نادي قلقيلية الأهلي بإشراف المدرب ياسين الشيخ.

وفي ختام اليوم شكر مدير نادي قلقيلية الأهلي ربيع عرباس المشاركين على الالتزام في فترة التدريب متمنيا منهم مزيدا من التقدم والنجاح والاستمرار في المشاركة في دورات مركز مصادر التنمية الشبابية التي تعود عليهم بالنفع في المستقبل .

عبر الطالب أحمد الحج حسن عن رأيه بقوله: "زادت معرفتي في كيفية إعداد السيرة الذاتية وأصبحت قادرا ومؤهلا لمقابلات العمل, بالإضافة إلى اكتسابي لمهارات جديدة".

من جهتها قالت الطالبة سالي سميك "ساعدني التدريب في تصحيح معلومات كانت خاطئة لدي, بالإضافة إلى اكتساب مهارات جديدة على سبيل المثال القيادة".

أشادت الطالبة أسماء مراعبة بالتدريب حيث ساعدها في تعزيز ثقتها بنفسها وكيفية التعامل مع أشخاص جدد.

يشار إلى أن الدورة استمرت مدة خمسة أيام متتالية بمشاركة أكثر من (25) طالبة وفي نهاية الدورة تم توزيع الشهادات على المشاركين.