الأخبار
نادي ديربلوط يحتفي بمهرجان الكرة الطائرة المصغرةوزارة الخارجية والمغتربين: ماضون بتجسيد الشخصية القانونية الدولية لدولة فلسطينالجبير: زيارة الملك سلمان إلى روسيا تاريخيةالشباب والرياضة في (م ت ف) تزور نادي الجليل الرياضي الأردنيوصف المرأة بأنها بـ"ربع عقل".. منع داعية سعودي من الخطابةمصر: مصر.. حملة "مؤيدون" تعلن إنضمام رجب هلال حميدة إليهاداخلية الشمال تُنجز 40 ألف وثيقة رسمية منذ مطلع العامبالفيديو.. خالد الجندى: الزواج المدنى وسيلة للقفز على الدينشاهد متسابقات "ملكة جمال" مصر في جلسة تصوير جديدة23 ألف مستوطن اقتحموا الأقصى خلال العام اليهودي المنصرمالرئيس اللبناني: سلاح حزب الله موجود لمواجهة إسرائيلأفكار مبتكرة لإعادة استخدام عقد اللؤلؤ المنفرطتيسير خالد: سلاح المقاومة غير خاضع للنقاش وعقد الوطني ضرورة وطنيةوزير الخارجية الجزائري: ندعو لعودة سوريا إلى جامعة الدول العربيةفي ١١صورة: مقارنة بين حفل زفاف بيبا ميدلتون وشقيقتها كيت ميدلتون
2017/9/24

مركز مصادر التنمية الشبابية يختتم دورة مهارات التوظيف بقلقيلية

تاريخ النشر : 2017-05-18
رام الله - دنيا الوطن
اختتم مركز مصادر التنمية الشبابية /نادي قلقيلية الاهلي اليوم الخميس 1852017 دورة مهارات التوظيف ضمن مشروع الشراكة مع الشباب الذي ينفذ بالتعاون مع مؤسسة ايركس"IREX" وبتمويل من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية USAID للفئة العمرية (18-29) في مركز نادي قلقيلية الأهلي بإشراف المدرب ياسين الشيخ.

وفي ختام اليوم شكر مدير نادي قلقيلية الأهلي ربيع عرباس المشاركين على الالتزام في فترة التدريب متمنيا منهم مزيدا من التقدم والنجاح والاستمرار في المشاركة في دورات مركز مصادر التنمية الشبابية التي تعود عليهم بالنفع في المستقبل .

عبر الطالب أحمد الحج حسن عن رأيه بقوله: "زادت معرفتي في كيفية إعداد السيرة الذاتية وأصبحت قادرا ومؤهلا لمقابلات العمل, بالإضافة إلى اكتسابي لمهارات جديدة".

من جهتها قالت الطالبة سالي سميك "ساعدني التدريب في تصحيح معلومات كانت خاطئة لدي, بالإضافة إلى اكتساب مهارات جديدة على سبيل المثال القيادة".

أشادت الطالبة أسماء مراعبة بالتدريب حيث ساعدها في تعزيز ثقتها بنفسها وكيفية التعامل مع أشخاص جدد.

يشار إلى أن الدورة استمرت مدة خمسة أيام متتالية بمشاركة أكثر من (25) طالبة وفي نهاية الدورة تم توزيع الشهادات على المشاركين.