الأخبار
فتح تنظم وقفة جماهيرية حاشدة نصرة للأقصى شمال القطاععرب 48: العربية للتغيير: نطالب بإلغاء الإجراءات الإسرائيلية بالقدس.. ونتنياهو يتحمل المسؤوليةتوقيع عقد رعاية بين جمعية كنف الخيرية ونادي الاتفاق الرياضيالأحمد يلتقي ناظم اليوسف لبحث الاوضاع الفلسطينية في عين الحلوةأبو معمر: الفصائل الأربعة ناقشت قضايا مهمة لدعم المرابطين بالأٌقصىوزير الصحة: أولويتنا هي تجهيز مشافي تخصصية مركزيةأبو ظريفة: ما يجري بالقدس مخططات مبيتة للاحتلال لتقسيم الأقصىاليمن: المجلس الانتقالي يعقد لقاء تشاوري مع مختلف الفصائل بحضرموتمصر: كورال وورش فنية لثقافة جاردن سيتى بشارع المعزمطر: الضميري لم يتحدث لـ"موطني" وجهات مشبوهة وراء الأخبار الكاذبةتخريج الفوج الثالث لمدرسة نقش ضمن فعاليات مهرجان فلسطين الدوليالكلية الجامعية تختتم تخريج فوج من خريجيهاقوات الإحتلال تطلق سراح أمين عام المؤتمر الوطني الشعبي للقدسأمين عام ملتقى الأديان يحيي المرابطين بالمسجد الأقصىمفوضية رام الله ومجلس قروي بني زيد ينظمان محاضرة تثقيفية
2017/7/21

تواصل الفعاليات التضامنية مع الأسرى المضربين عن الطعام بجنين

تواصل الفعاليات التضامنية مع الأسرى المضربين عن الطعام بجنين
تاريخ النشر : 2017-05-18
رام الله - دنيا الوطن
تواصلت الفعاليات التضامنية مع الأسرى المضربين عن الطعام لليوم الثاني والثلاثين على التوالي وسط رفع الصوت تجاه ما يجري بحق الأسرى من ظلم الممارس بحقهم من قبل إدارة مصلحة السجون.

وأمت خيمة الاعتصام في ساعات الصباح العديد من الوفود التضامنية والتي أكدت وقوفها خلف الأسرى في معركة الكرامة.

في السياق ذاته افتتح ميدان الحرية داخل خيمة الاعتصام التضامنية وبحضور ذوي الأسرى من الداخل الفلسطيني وكافة أرجاء المحافظة وعائلة الأسيرين كريم وماهر يونس وذلك برعاية محافظ محافظة جنين وحركة فتح وبلدية جنين والهيئة العليا لدعم وإسناد الأسرى.

بدوره حيا عريف الحفل ثائر سمودي صمود الأسرى المضربين عن الطعام بأمعائهم الخاوية.

وأبرق محافظ محافظة جنين اللواء ابراهيم رمضان تحية عز وفخار باسم سيادة الرئيس أبو مازن والقيادة الفلسطينية للأسرى وذويهم .

وناشد أمين سر حركة فتح إقليم جنين الدكتور نور أبو الرب جماهير الشعب الفلسطيني وأحرار العالم للخروج عن صمتهم في ظل دق ناقوس الخطر الحقيقي والذي أصبح يهدد حياة الأسرى في يومهم 32 للإضراب .

وعاهد راغب أبو دياك منسق الهيئة العليا لدعم وإسناد الأسرى و رئيس نادي الأسير الفلسطيني في جنين أسرانا البواسل بالاستمرار بكل الفعاليات التضامنية التي من شأنها أن تقصر عمر الإضراب وتسهم في تحقيق مطالبهم الإنسانية .

وثمن سميح يونس ابن عم الأسير كريم يونس تلك اللفتة الكريمة لافتتاح ميدان عميد الأسرى الفلسطينيين كريم يونس داعيا لتعميم تلك المبادرة بكافة المحافظات بحيث تشمل جموع عمداء الأسرى .

وأكدت ناهد يونس شقيقة الأسير ماهر يونس على لحمة الشعب الفلسطيني بكل أماكن تواجده وخلف أسراه، وأضافت أن ذلك الشعور من أهالي المحافظة يعبر عن مدى صدق مشاعرهم اتجاه قضية الأسرى وإضرابهم عن الطعام.