الأخبار
24 مليون مُستخدم للإنترنت في السعوديةترامب: أردوغان أصبح "صديقي"الرئاسة اللبنانية تنفي تضارب تصريحات ميشيل عونسليماني: سنحتفل بالقضاء على تنظيم الدولة خلال 3 أو 4 أشهرالعثور على جثة المعارضة السورية "عروبة بركات" وابنتها بعد طعنهما بتركياالاحتلال يعتقل 3 شبان على حاجز الحمرا.. وآخر خلال استعداده للسفر للأردنأبو يوسف: علينا استثمار خطاب الرئيس لإنجاح المصالحة وعقد المجلس الوطنيالسيسي: 50 بلدًا إسلاميًا سيتصالح مع إسرائيل إذا حلت القضية الفلسطينيةأبو مرزوق: سلاح المقاومة ليس للحوار ومستعدون لتقاسم قرار الحرب والسلام مع القيادة الفلسطينيةفي أول ظهور له بعد المرض.. عريقات: سأدخل عملية "زراعة الرئتين" متوكلًا على اللهالجيش الإسرائيلي يقصف مستودع سلاح لحزب الله بسورياالمطران حنا: تجاهل ترامب لفلسطين في خطابه لأنه رئيس جاهلهل اعتذر ترامب لأردوغان؟للمرة الأولى.. السماح للسيدات في السعودية بدخول الملاعبكيلة: تراجع في الموقف السياسي الإيطالي من القضية القلسطينية
2017/9/22
عاجل
إصابات بالمطاط وإعاقة لعمل الصحفيين في مواجهات اندلعت خلال مسيرة كفر قدوم الاسبوعية بقلقيلية

تواصل الفعاليات التضامنية مع الأسرى المضربين عن الطعام بجنين

تواصل الفعاليات التضامنية مع الأسرى المضربين عن الطعام بجنين
تاريخ النشر : 2017-05-18
رام الله - دنيا الوطن
تواصلت الفعاليات التضامنية مع الأسرى المضربين عن الطعام لليوم الثاني والثلاثين على التوالي وسط رفع الصوت تجاه ما يجري بحق الأسرى من ظلم الممارس بحقهم من قبل إدارة مصلحة السجون.

وأمت خيمة الاعتصام في ساعات الصباح العديد من الوفود التضامنية والتي أكدت وقوفها خلف الأسرى في معركة الكرامة.

في السياق ذاته افتتح ميدان الحرية داخل خيمة الاعتصام التضامنية وبحضور ذوي الأسرى من الداخل الفلسطيني وكافة أرجاء المحافظة وعائلة الأسيرين كريم وماهر يونس وذلك برعاية محافظ محافظة جنين وحركة فتح وبلدية جنين والهيئة العليا لدعم وإسناد الأسرى.

بدوره حيا عريف الحفل ثائر سمودي صمود الأسرى المضربين عن الطعام بأمعائهم الخاوية.

وأبرق محافظ محافظة جنين اللواء ابراهيم رمضان تحية عز وفخار باسم سيادة الرئيس أبو مازن والقيادة الفلسطينية للأسرى وذويهم .

وناشد أمين سر حركة فتح إقليم جنين الدكتور نور أبو الرب جماهير الشعب الفلسطيني وأحرار العالم للخروج عن صمتهم في ظل دق ناقوس الخطر الحقيقي والذي أصبح يهدد حياة الأسرى في يومهم 32 للإضراب .

وعاهد راغب أبو دياك منسق الهيئة العليا لدعم وإسناد الأسرى و رئيس نادي الأسير الفلسطيني في جنين أسرانا البواسل بالاستمرار بكل الفعاليات التضامنية التي من شأنها أن تقصر عمر الإضراب وتسهم في تحقيق مطالبهم الإنسانية .

وثمن سميح يونس ابن عم الأسير كريم يونس تلك اللفتة الكريمة لافتتاح ميدان عميد الأسرى الفلسطينيين كريم يونس داعيا لتعميم تلك المبادرة بكافة المحافظات بحيث تشمل جموع عمداء الأسرى .

وأكدت ناهد يونس شقيقة الأسير ماهر يونس على لحمة الشعب الفلسطيني بكل أماكن تواجده وخلف أسراه، وأضافت أن ذلك الشعور من أهالي المحافظة يعبر عن مدى صدق مشاعرهم اتجاه قضية الأسرى وإضرابهم عن الطعام.