الأخبار
فتح تنظم وقفة جماهيرية حاشدة نصرة للأقصى شمال القطاععرب 48: العربية للتغيير: نطالب بإلغاء الإجراءات الإسرائيلية بالقدس.. ونتنياهو يتحمل المسؤوليةتوقيع عقد رعاية بين جمعية كنف الخيرية ونادي الاتفاق الرياضيالأحمد يلتقي ناظم اليوسف لبحث الاوضاع الفلسطينية في عين الحلوةأبو معمر: الفصائل الأربعة ناقشت قضايا مهمة لدعم المرابطين بالأٌقصىوزير الصحة: أولويتنا هي تجهيز مشافي تخصصية مركزيةأبو ظريفة: ما يجري بالقدس مخططات مبيتة للاحتلال لتقسيم الأقصىاليمن: المجلس الانتقالي يعقد لقاء تشاوري مع مختلف الفصائل بحضرموتمصر: كورال وورش فنية لثقافة جاردن سيتى بشارع المعزمطر: الضميري لم يتحدث لـ"موطني" وجهات مشبوهة وراء الأخبار الكاذبةتخريج الفوج الثالث لمدرسة نقش ضمن فعاليات مهرجان فلسطين الدوليالكلية الجامعية تختتم تخريج فوج من خريجيهاقوات الإحتلال تطلق سراح أمين عام المؤتمر الوطني الشعبي للقدسأمين عام ملتقى الأديان يحيي المرابطين بالمسجد الأقصىمفوضية رام الله ومجلس قروي بني زيد ينظمان محاضرة تثقيفية
2017/7/21

لجان العمل الصحي تستنكر إقتحام الاحتلال مستوصف الشفاء بطوباس

لجان العمل الصحي تستنكر إقتحام الاحتلال مستوصف الشفاء بطوباس
تاريخ النشر : 2017-05-18
رام الله - دنيا الوطن
قام جنود الاحتلال بتكسير أحد أبواب مستوصف الشفاء التابع لمؤسسة لجان العمل الصحي في مدينة طوباس وتكسير زجاج باب أخر والدخول إلى المركز والتمركز على سطحه.

وكانت طوباس شهدت مواجهات فجراً مع جنود الاحتلال الذين إقتحموا المدينة حيث أطلقوا قنابل الغاز السام نحو المنازل وإمتدت المواجهات للقرى المجاورة.

بدورها إستنكرت مؤسسة لجان العمل الصحي إقتحام مستوصف الشفاء والدخول إليه من قبل قوات الاحتلال وإعتلاء سطحه وإتخاذه كنقطة عسكرية رغم أن المركز يحمل الشارة الصحية الدولية وعليه من اللافتات والإشارات التي تبين حقيقيته وقالت إن هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها مراكزها وعياداتها في المناطق المختلفة للإنتهاك من الاحتلال الإسرائيلي.

ودعت المؤسسة الجهات الدولية ذات الصلة بحقوق العاملين بالمؤسسات الصحية والعاملين فيها لإدانة هذا الإجراء المخالف للمواثيق والقوانين الدولية التي تكفل للمؤسسات الصحية الحماية في كل الظروف.

وأكدت المؤسسة عزمها على المضي في تقديم خدماتها للمواطنين تحت كل الظروف وأن مثل هذه الإجراءات لن تمنعها أو تدفعها عن التواني في تقديم خدماتها للفلسطينيين الذين يعيشون في ظروف صعبة بسبب ممارسات الاحتلال بحقهم.