الأخبار
نتنياهو يأمر الشرطة بتفتيش جميع المصلين الداخلين للأقصىاستطلاع اسرائيلي: 88% من الاسرائيليين يعارضون البوابات الالكترونية بالمسجد الاقصىالعملات: انخفاض بسيط على سعر صرف الدولارالأربعاء: الجو شديد الحرارة والارصاد تحذر من التعرض لأشعة الشمسالمالكي يثمّن الدعم السنغافوري لفلسطينمنظمة السلام تستنكر اعدام الاردنييْن والاعتدءات الاسرائيلية على الاقصىأبو شهلا وممثل سنغافورا يبحثان التعاون في مجال التدريب المهنيخالد: البوابات الالكترونية والكاميرات الذكية كشفت المعدن الحقيقي لأبناء القدسمجدلاني: القدس تنتصر بصمود أبناءها وكاميرات المراقبة الذكية مرفوضةاتحاد المقاولين يناقش آليات ترسية العطاءات وانخفاض سعر صرف الدولاربوجبا يطمح لقيادة اليونايتد مستقبلاًمسيرة جماهيرية حاشدة في مخيم البرج الشماليالمؤسسات والقوى الوطنية تشدد على ضرورة التصدي لأشكال العدوان الاسرائيليمقابل 180 مليون يورو.. ريال مدريد يضم نجم موناكو لصفوفهحلس:ما يجري بالأقصى يدعونا للتوحد و"فتح" تمد يدها لإنهاء الانقسام
2017/7/26

عامر زيان يكشف مُسرب فيديو له وهو يتعاطى الكوكايين!

عامر زيان يكشف مُسرب فيديو له وهو يتعاطى الكوكايين!

عامر زيان

تاريخ النشر : 2017-05-18
رام الله - دنيا الوطن
نشر الموقع الإلكتروني التابع لقناة "الجديد" اللبنانية، فيديو للفنان اللبناني عامر زيان، الذي خرج عن صمته وردّ على تسريب مقطع فيديو له وهو يتعاطى الممنوعات.

وأكّد زيان أن "هذا الفيديو قديم منذ 5- 6 سنوات، وتمّ التحقيق به، وخضعت للفحوصات، بناءً على طلبي"، لافتاً الى أنّهم "جرّوني الى هذه القصّة وأنا كنت في أول طلعتي، فكلّ إنسان منّا يتعرّض الى أمور كهذه، وما حدا في فوق رأسه خيمة".

وأردف: "أتمنّى من الجميع أن يتعلّموا من قصّتي، ولا ينجرّوا الى هذه الأمور، ولا يتورّطوا لأنها تؤذيهم"، مشيراً الى أنّنا "لم نولد كاملين وكلّنا نخطئ وأنا كنت من بين الضحايا".

وتوجّه الى الصحافي شارل أيوب والمحامي جوزيف الغزال، معتبراً أنّهما ابتزّوه من أجل المال، قائلاً: "إذا افتكرتما أنكما بهذا الإبتزاز هزّيتوني أو أثرتوا بي. بالعكس!! هذه رسالة قدّمتها لكل الناس كي لا يقعوا في الخطأ ويتعلّموا من خطأي. وشكراً لكل الذين تضامنوا معي".

 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف