الأخبار
2017/9/20

تربية قلقيلية تعقد اجتماعاً لمجلس أولياء الأمور الموحد

تربية قلقيلية تعقد اجتماعاً لمجلس أولياء الأمور الموحد
تاريخ النشر : 2017-05-18
رام الله - دنيا الوطن
عقد مجلس أولياء الأمور الموحد في محافظة قلقيلية اجتماعا لنقاش قضايا تربوية، وذلك بحضور ومشاركة مديرة التربية والتعليم  نائلة فحماوي عودة، وخضر عودة النائب الفني ، ومعاذ نزال رئيس قسم النشاطات ومحمد اسماعيل موظف دائرة العمل الاجتماعي والأندية في وزارة التربية والتعليم العالي، وكل من أعضاء مجلس أولياء الأمور الموحد في محافظة قلقيلية المكون من :  م. عبدالرحيم السبع، وفاء قاسم، هناء الحاج حسن، ختام عودة.

نائلة فحماوي افتتحت الاجتماع التربوي بالترحيب بأعضاء المجلس، موضحةً حرص المديرية على تفعيل المجلس، والعمل على صهر جهد المجتمع المحلي مع عمل المدارس في بوتقة واحدة للارتقاء بمستوى التعليم، سيما أن التعليم مسؤولية مجتمعية وثمنت دور مجالس أولياء الأمور في دعم المسيرة التربوية التعليمية والسير جنباً الى جنب من أجل خلق فضاء ايجابي لطلبتنا للنهوض بهم والرقي لمستواهم السلوكي والتعليمي.

كما رحب خضر عودة بالحضور وشكر لهم التواصل الدائم والمستمر مع المديرية وأكد على أن الأهداف العامة لمجلس أولياء الأمور قد تحققت هذا العام ويطمح بنقل المبادرات الايجابية إلى باقي المجالس .

من جانبه استعرض معاذ نزال مع الحضور آفاق العمل المستقبلي ودور المجلس في الارتقاء بالواقع التعليمي في محافظة قلقيلية ضمن اطار العمل الخاص بالمجلس، وخطة عمل المجلس للأعوام القادمة.

محمد اسماعيل استمع إلى النقد الايجابي والملاحظات الهادفة التي قدمها أعضاء المجلس ووعد بنقلها الى الجهات المختصة والأخذ بها، كما أجاب على استفساراتهم وتساؤلاتهم حول الكثير من القضايا والأمور العالقة والتي كانت محور نقاش وخلاف لهذا العام، وأكد على توثيق عرى المودة بين الهيئة التدريسية وأولياء الأمور وإزالة الحواجز النفسية والاجتماعية بين المدرسة والبيت والذي يكون باعثاً على إحاطة الطالب بجو من الأمان والثقة بمن حوله.