الأخبار
فتح تنظم وقفة جماهيرية حاشدة نصرة للأقصى شمال القطاععرب 48: العربية للتغيير: نطالب بإلغاء الإجراءات الإسرائيلية بالقدس.. ونتنياهو يتحمل المسؤوليةتوقيع عقد رعاية بين جمعية كنف الخيرية ونادي الاتفاق الرياضيالأحمد يلتقي ناظم اليوسف لبحث الاوضاع الفلسطينية في عين الحلوةأبو معمر: الفصائل الأربعة ناقشت قضايا مهمة لدعم المرابطين بالأٌقصىوزير الصحة: أولويتنا هي تجهيز مشافي تخصصية مركزيةأبو ظريفة: ما يجري بالقدس مخططات مبيتة للاحتلال لتقسيم الأقصىاليمن: المجلس الانتقالي يعقد لقاء تشاوري مع مختلف الفصائل بحضرموتمصر: كورال وورش فنية لثقافة جاردن سيتى بشارع المعزمطر: الضميري لم يتحدث لـ"موطني" وجهات مشبوهة وراء الأخبار الكاذبةتخريج الفوج الثالث لمدرسة نقش ضمن فعاليات مهرجان فلسطين الدوليالكلية الجامعية تختتم تخريج فوج من خريجيهاقوات الإحتلال تطلق سراح أمين عام المؤتمر الوطني الشعبي للقدسأمين عام ملتقى الأديان يحيي المرابطين بالمسجد الأقصىمفوضية رام الله ومجلس قروي بني زيد ينظمان محاضرة تثقيفية
2017/7/21

مجوهرات النجمات في موريكس دور

مجوهرات النجمات في موريكس دور

ساره أبي كنعان

تاريخ النشر : 2017-05-18
رام الله - دنيا الوطن
فساتين متنوعة اختارتها النجمات العربيّات في حفل "الموريكس دور" Murex d'Or لعام 2017، و أكملت النجمات العربيّات مختلف إطلالاتهنّ بموديلات مجوهرات فاخرة ولافتة.

مقدّمة البرامج "كارلا حداد"،  زيّنت فستانها الأسود القصير من ، بأقراط كبيرة ولافتة من الكريستال البرّاق، اختارتها من تصميم الدار أيضًا. 

وكذلك النجمة "نادين نجيم" التي اختارت مع فستانها الأخضر البرّاق، من "زهير مراد" Zuhair Murad، أقراطًا ماسيّة وخاتمًا لافتًا مرصّعًا بحجر باللون الأخضر أيضًا. 

وبالنسبة للنجمة شيرين، فقد زينت إطلالتها ، بأقراط وخاتم ماسيّ، ناسبت الفستان بشكل مثالي، واختارت "سيرين عبد النور" أقراطًا وخاتمًا مرصّعًا بحجر بنفسجي، مشابهًا للون الجمبسوت الذي تألقت به وكذلك الأمر بالنسبة لـ "نانسي عجرم" التي اختارت خاتمًا ماسيًّا وسوارًا مرصّعًا بأحجار زرقاء.

















 


 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف