الأخبار
التحقيقات الإسرائيلية تزعم: منفذ عملية القدس أطلق 10 رصاصات..تدرب جيداً على السلاحاستعداداً لاستكمال مشاورات المصالحة.. حلس يعود إلى قطاع غزةغزة..انعقاد لقاء بعنوان "شركاء من أجل تأمين الحق في النفقة"مواجهات عنيفة في مخيم عايدة ببيت لحمطبيب في غزة يعالج خشونة الركبة بالإبر الصينيةالمدني يؤكد حاجة المجتمع الفلسطيني للعمل التطوعينادي العودة ينتخب مجلس إدارة جديد بالتزكيةخريشي:البند السابع لأعمال مجلس حقوق الإنسان نافذة قانونية لمقاومة الاحتلالد. الكيلة تطلع رئيس كتلة حركة خمسة نجوم على خطاب الرئيسصيدم: ماضون في خطانا الحثيثة نحو مهنة التعليمالحمد الله يشارك في اجتماعات اللجنة العليا الفلسطينية- الأردنية المشتركةبلدية جنين تطلع القنصل البريطاني على أوضاع المدينةذكور الظاهرية الثانوية تفوز ببطولة كرة اليد بتربية جنوب الخليلفيديو: فتاة مصرية تنشر تفاصيل "اغتصابها" عبر الفيسبوك.. لينقسم المتابعون بين مؤيدٍ ورافضالمالكي يتسلم أوراق اعتماد سفير نيوزيلاندا غير المقيم لدى فلسطين
2017/9/26

طرق غريبة لضمان ثبات العطر

طرق غريبة لضمان ثبات العطر

توضيحية

تاريخ النشر : 2017-05-18
رام الله - دنيا الوطن
كل النساء يفضلن بقاء العطر فترة طويلة خاصة في فصل الصيف، جرّبي أحدث النصائح وأغرب الطرق التي ستمنحكِ رائحة لافتة طوال اليوم، وفقا لمجلة سيدتي.

ممّا لا شك فيه أنّ تطبيق العطر على مناطق النبض هي نصيحة أساسيّة، لكنّها أصبحت معروفة، ما لا تعرفينه أنكِ بحاجة الى رشّ بخات عدّة من عطركِ المفضل، داخل قارورة زيت البشرة الذي تستخدمينه وبعد الاستحمام وقبل تنشيف بشرتك، أفركي جسمكِ بالزيت المعطّر هذه الطريقة ستسمح بتغلغل العطر الى أعماق البشرة مع مفعول الترطيب.

كما ننصحكِ برشّ القليل من عطركِ على فرشاة الشعر قبل تسريح شعرك، ولا سيّما وهو مبلّل بعد الاستحمام. ولا تترددي في تكرار ذلك قبل كلّ مرة تريدين تسريح شعركِ بها. لكن عليكِ أن تتركيها قليلًا لتجفّ قبل استخدامها.

وعند غسل ملابسكِ الداخليّة، يمكنكِ إضافة القليل من عطرك مع مسحوق ترطيب الملابس.

هذه الخدع الجديدة ستحافظ على ثبات عطركِ لوقت أطول، جرّبيها وأخبرينا عن النتائج.

 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف