الأخبار
رئيس الأركان الإسرائيلي: دور الجيش هو الاستعداد لاحتمالات الحرب(صور وفيديو) الاحتلال ينصب معدات جديدة في باب الأسباط بالقدسالتربية وحركة فتح تكرمان الطلبة المتفوقين في امتحان الإنجاز بسلفيتشباب رفح يكشف تفاصيل مباراة ذهاب نهائي كأس فلسطينشركة "ليفت" تبدأ اختبار سياراتها ذاتية القيادة نهاية العامكيف تعرف أنك مصاب بالصداع النصفي؟كرة القدم الفلسطينية تحقق ثاني إنجازاتها القاريةأسباب قد تدفع نيمار للرحيل عن برشلونةموراتا: تشيلسي يمكنه هزيمة برشلونة وريال مدريدنزولاً عند رغبة زيدان.. ريال مدريد يسعى لصفقة مدويةالبرغوثي: نقترب من لحظة الحسم وإجبار نتنياهو على إزالة البواباتمجلس الأمن يفشل بالتوصل لصيغة مقبولة حول الاعتداءات الإسرائيلية بالأقصىيديعوت:عودة طاقم السفارة الاسرائيلية في عمان لإسرائيل بينهم قاتل الأردنييْنبعد صلاة العشاء..اندلاع مواجهات مع الاحتلال بالقدس..اطلاق قنابل الغاز تجاه المصلينحركة فتح برفح تكرم القياديين "أبو سمهدانة والبدري"
2017/7/25
عاجل
الاحتلال يبدأ تركيب منصات لوضع كاميرات عند باب المغاربة بالاقصىانطلاق مسيرة الآن في محيط باب الأسباط ترفض البوابات والكاميراتقوات الاحتلال تنشر المزيد من المنصات على مداخل المسجد الأقصىقوات الاحتلال تعتدي على الصحفي نادر بيبرس في منطقة باب الاسباط بالقدس

طرق غريبة لضمان ثبات العطر

طرق غريبة لضمان ثبات العطر

توضيحية

تاريخ النشر : 2017-05-18
رام الله - دنيا الوطن
كل النساء يفضلن بقاء العطر فترة طويلة خاصة في فصل الصيف، جرّبي أحدث النصائح وأغرب الطرق التي ستمنحكِ رائحة لافتة طوال اليوم، وفقا لمجلة سيدتي.

ممّا لا شك فيه أنّ تطبيق العطر على مناطق النبض هي نصيحة أساسيّة، لكنّها أصبحت معروفة، ما لا تعرفينه أنكِ بحاجة الى رشّ بخات عدّة من عطركِ المفضل، داخل قارورة زيت البشرة الذي تستخدمينه وبعد الاستحمام وقبل تنشيف بشرتك، أفركي جسمكِ بالزيت المعطّر هذه الطريقة ستسمح بتغلغل العطر الى أعماق البشرة مع مفعول الترطيب.

كما ننصحكِ برشّ القليل من عطركِ على فرشاة الشعر قبل تسريح شعرك، ولا سيّما وهو مبلّل بعد الاستحمام. ولا تترددي في تكرار ذلك قبل كلّ مرة تريدين تسريح شعركِ بها. لكن عليكِ أن تتركيها قليلًا لتجفّ قبل استخدامها.

وعند غسل ملابسكِ الداخليّة، يمكنكِ إضافة القليل من عطرك مع مسحوق ترطيب الملابس.

هذه الخدع الجديدة ستحافظ على ثبات عطركِ لوقت أطول، جرّبيها وأخبرينا عن النتائج.

 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف