الأخبار
2017/5/29

محافظة سلفيت تبحث الاستعدادات النهائية لعقد امتحانات الثانوية

محافظة سلفيت تبحث الاستعدادات النهائية لعقد امتحانات الثانوية
تاريخ النشر : 2017-05-16
رام الله - دنيا الوطن
تراس محافظ سلفيت اللواء ابراهيم البلوي اليوم، اجتماعا لبحث الاستعدادات والترتيبات النهائية لعقد  امتحان  الثانوية العامة في مدارس المحافظة،بحضور مدير شرطة سلفيت محمد سوالمه والنائب الفني في مديرالتربية والتعليم محمد الاقرع ومدير مستشفى الشهيد ياسر د.محمد العارف عرفات ومدير الاوقاف الشيخ زهران مرابعة  ومدير مديرية  الصحة د.هيثم منصور  ومدير عام الارتباط المدني اسامة مصلح مدير الحكم المحلي حاتم مسلم وممثل عن الهلال الاحمر قي سلفيت .

واكد المحافظ البلوي على ضرورة تهيئة الظروف الدراسية والنفسية المناسبة لطلبة الثانوية العامة لهذا العام، من قبل البائعين المتجولين في بعض التجمعات السكانية وما يصدر عن مكبرات الصوت التي يستخدمونها خلال تجوالهم في الطرقات واعمال الحفريات المزعجة .

وثمن البلوي الجهود التي تبذلها مديرية الشرطة والمؤسسات الحكومية والهيئات المحلية بالمحافظة لتقديم ما يلزم لمديرية التربية والتعليم لضمان اجراء الامتحانات في أجواء ايجابية سليمة .

بدوره اطلع الاقرع الحضور على الترتيبات النهائية لعقد امتحانات التوجيهي، واستعرض الإجراءات الفنية والإدارية لعقد الامتحانات موضحا ان هدف مديرية سلفيت هو توفير أجواء أكاديمية وصحية سليمة للطلبة لتمكينهم من أداء امتحاناتهم بفاعلية .

  من جانبهم اكد المجتمعون جاهزيتهم التامة واستعداد مؤسساتهم  لتقديم خدماتها اللازمة وتوفير كل الامكانيات من اجل انجاح عقد امتحانات الثانوية العامة لهذا العام في المحافظة .