فريق مصارعة نادي تراث الامارات يشارك بنهائي كأس السوبر للمصارعة
رام الله - دنيا الوطن
شارك فريق نادي تراث الامارات ظهر اليوم في بطولة نهائي كأس السوبر الاماراتي للمصارعة للناشين التي نظمها اتحاد الامارات للمصارعة والجودو بصالة الاتحاد الرئيسية بمنطقة المشرف بابوظبي بمشاركة مجموعة من الاندية والفرق ذات الصلة بهذه الرياضة وهي اكاديمية تاتيان وابوظبي ودبي والشارقة وكلباء والفجيرة والعين.
أدار البطولة الختامية التي اقيمت وفق نظامي الفردي والفرق لجنة تحكيم متخصصة برئاسة الحكم الدولي شعبان السيد وعضوية كل من خالد الجنيبي ومحمد سالم وبدر العلي .
شارك فريق نادي تراث الامارات ظهر اليوم في بطولة نهائي كأس السوبر الاماراتي للمصارعة للناشين التي نظمها اتحاد الامارات للمصارعة والجودو بصالة الاتحاد الرئيسية بمنطقة المشرف بابوظبي بمشاركة مجموعة من الاندية والفرق ذات الصلة بهذه الرياضة وهي اكاديمية تاتيان وابوظبي ودبي والشارقة وكلباء والفجيرة والعين.
أدار البطولة الختامية التي اقيمت وفق نظامي الفردي والفرق لجنة تحكيم متخصصة برئاسة الحكم الدولي شعبان السيد وعضوية كل من خالد الجنيبي ومحمد سالم وبدر العلي .
وشملت البطولة منافسات 5 اوزان ما بين 32 و 85 كيلوغراما .
مثل نادي تراث الامارات 6 لاعبين من المنتسبين لمركزي الوثبة والسمحة وهم عبد الله الهاجري وزين الكربي ومسلم البريكي وعرفج خالد المنصوري وعلي احمد النقبي ومحمد احمد النقبي اللذين قدموا اداء نوعيا على مستوى خفة الحركة والالتزام بقواعد اللعبة والمهارات الفردية .
واكد اللاعب مسلم حمد البريكي على اهمية مشاركته في هذه البطولة ضمن فريق النادي الذي حقق نتائج طيبة في المنافسات التي اقيمت في شهر مارس الماضي في كلباء معبرا عن تقديره باسم الفريق للدعم الذي يتلقاه من ادارة النادي بتوجيهات الشيخ سلطان بن زايد ال نهيان ممثل رئيس الدولة رئيس نادي تراث الامارات وقال اننا نفتخر ونعتز بهذه التوجيهات لدعم هذه الرياضة والارتقاء بها وذلك بعد ان حققنا المركزةالثالث برصيد 15 نقطة في النهائيات التي جرت في كلباء.
من ناحية ثانية قالت ادارة النادي في تصريح خاص ان مشاركة ابناء النادي في هذه البطولة الكبيرة التي تحتضنها عاصمة الخير ابوظبي انما تاتي في اطار توجيهات الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان بضرورة المشاركة والحضور في كافة البطولات والمناسبات الرياضية التي تعزز الرياضات التي يتبناها النادي لخدمة قطاع الشباب وبخاصة الرياضات التراثية
وعبرت ادارة النادي عن سعادتها بقوة حضور لاعبي فريق النادي والتزامهم بقوانين اللعبة وتقديمهم عروضا امتازت بالجمال ودقة الحركة ما يجعلهم امل المستقبل في رفع اسم الامارات عاليا في البطولات المحلية والعالمية .
وكانت لجنة التحكيم قد اعلنت جوائز البطولة حيث حصل لاعب النادي مسلم حمدالبريكي المركز الاول على المستوى الفردي ونال الميدالية الذهبية ،كما حصل البريكي على جائزة اللاعب المتميز في صفوف النادي .
اما على مستوى الفرق ، فقد حقق فريق النادي المركز الثالث ضمن 7 فرق على مستوى الدولة.
مثل نادي تراث الامارات 6 لاعبين من المنتسبين لمركزي الوثبة والسمحة وهم عبد الله الهاجري وزين الكربي ومسلم البريكي وعرفج خالد المنصوري وعلي احمد النقبي ومحمد احمد النقبي اللذين قدموا اداء نوعيا على مستوى خفة الحركة والالتزام بقواعد اللعبة والمهارات الفردية .
واكد اللاعب مسلم حمد البريكي على اهمية مشاركته في هذه البطولة ضمن فريق النادي الذي حقق نتائج طيبة في المنافسات التي اقيمت في شهر مارس الماضي في كلباء معبرا عن تقديره باسم الفريق للدعم الذي يتلقاه من ادارة النادي بتوجيهات الشيخ سلطان بن زايد ال نهيان ممثل رئيس الدولة رئيس نادي تراث الامارات وقال اننا نفتخر ونعتز بهذه التوجيهات لدعم هذه الرياضة والارتقاء بها وذلك بعد ان حققنا المركزةالثالث برصيد 15 نقطة في النهائيات التي جرت في كلباء.
من ناحية ثانية قالت ادارة النادي في تصريح خاص ان مشاركة ابناء النادي في هذه البطولة الكبيرة التي تحتضنها عاصمة الخير ابوظبي انما تاتي في اطار توجيهات الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان بضرورة المشاركة والحضور في كافة البطولات والمناسبات الرياضية التي تعزز الرياضات التي يتبناها النادي لخدمة قطاع الشباب وبخاصة الرياضات التراثية
وعبرت ادارة النادي عن سعادتها بقوة حضور لاعبي فريق النادي والتزامهم بقوانين اللعبة وتقديمهم عروضا امتازت بالجمال ودقة الحركة ما يجعلهم امل المستقبل في رفع اسم الامارات عاليا في البطولات المحلية والعالمية .
وكانت لجنة التحكيم قد اعلنت جوائز البطولة حيث حصل لاعب النادي مسلم حمدالبريكي المركز الاول على المستوى الفردي ونال الميدالية الذهبية ،كما حصل البريكي على جائزة اللاعب المتميز في صفوف النادي .
اما على مستوى الفرق ، فقد حقق فريق النادي المركز الثالث ضمن 7 فرق على مستوى الدولة.
