وقفة تضامنية بخيمة الاعتصام التضامنية فيي جنين مع الاسرى

وقفة تضامنية بخيمة الاعتصام التضامنية فيي جنين مع الاسرى
رام الله - دنيا الوطن
نظمت نقابة المحامين الفلسطينيين وأهالي الاسرى بالتعاون مع  نادي الاسير الفلسطيني والهيئة القيادية العليا لدعم واسناد الاسرى المضربين عن الطعام وهيئة شؤون الاسرى المؤسسات العاملة فيمجال الاسرى .

ورفع المشاركون خلال وقفتهم الأعلام الفلسطينية وصور الاسرى المضربين عن الطعام واليافطات والشعارات والرايات الفلسطينية المنددة بسياسة الاحتلال الإسرائيلي تجاه ما يتعرض له الاسرى باضرابهم المفتوح عن الطعام .

وتوافد للخيمة العديد من الوفود التضامنية وخاصة العاملين في السلك القانوني والقضائي حيث حضر وفد ممثلا للمحاكم والنيابة ترأسه القاضي عبد الجواد  مراعبه رئيس المحكمة في جنين ورئيس النيابة ابراهيم الجلاد وضم الوفد القضاة والقانونيين والاداريين .

وأقيم مهرجان خطابي تضامني مع المضربين عن الطعام داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي تخلله العديد من الكلمات والفقرات المطالبة برفع الظلم عنهم ووقف الانتهاكات التعسفية بحقهم ما دفعهم لاعلان الاضراب المفتوح عن الطعام دفاعا عن كرامتهم .

وابرق رئيس الهيئة القيادية العليا لدعم واسناد الاسرى في المضربين عن الطعام في جنين راغب ابودياك رسالة عز وفخار إلى الاسرى المضربين عن الطعام  وجموع الاسرى .

 وحمّل ابراهيم الجلاد رئيس النيابة العامة في جنين، حكومة الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن حياة الاسرى المضربين عن الطعام .

وطالب  كمال ابو الرب نائب محافظ محافظة جنين في كلمة المحافظة  جموع اهالي المحافظة، بمزيد من الحراك الشعبي والتضامن مع الأسرى وخاصة  مع الاسرى المضربين عن الطعام.








التعليقات