خروج الفنانة "جيهان قمري" من المستشفي بعد تحسن حالتها الصحية

خروج الفنانة "جيهان قمري" من المستشفي بعد تحسن حالتها الصحية
جيهان قمري
رام الله - دنيا الوطن
منذ ايام تعرضت الفنانة جيهان قمري لأزمة صحية مفاجاءة وتم نقلها لاحدى المستشفيات الخاصة بمصر الجديدة .

وتبين فيما بعد انها دخلت فى غيبوبة لمدة 6 ساعات وبأمر الطبيب المعالج خروجها امس بعد تحسن الحالة الصحية والاطمئنان عليها خاصة وانها كانت فى حالة خطيرة وهي الان تقضي فترة نقاهة نصحها بها الاطباء.

التعليقات