تنظيم الدولة يصدر "مذكرات جلب"!!
رام الله - دنيا الوطن
أصدر تنظيم الدولة، ما أسماه بمذكرات (جلب) بحق عدد من مسلحيه، الذين فروا من المعارك مع الجيش العراقي، وتوجهوا إلى سوريا.
ووفقًا لـ (السومرية نيوز)، فقد قال مصدر عراقي في نينوى: إن "ديوان الأمن" في تنظيم الدولة، أصدر مذكرات جلب بحق العشرات من مسلحيه بعد فرارهم من المعارك في أحياء "17 تموز والعريبي والفاروق" في الساحل الأيمن لمدينة الموصل باتجاه الأراضي السورية.
وأوضح المصدر، أن الأوامر تضمنت السجن شهرين مع 90 جلدة لمن يعود إلى صفوف التنظيم، والإعدام لمن يتم إلقاء القبض عليه وهو هارب.
أصدر تنظيم الدولة، ما أسماه بمذكرات (جلب) بحق عدد من مسلحيه، الذين فروا من المعارك مع الجيش العراقي، وتوجهوا إلى سوريا.
ووفقًا لـ (السومرية نيوز)، فقد قال مصدر عراقي في نينوى: إن "ديوان الأمن" في تنظيم الدولة، أصدر مذكرات جلب بحق العشرات من مسلحيه بعد فرارهم من المعارك في أحياء "17 تموز والعريبي والفاروق" في الساحل الأيمن لمدينة الموصل باتجاه الأراضي السورية.
وأوضح المصدر، أن الأوامر تضمنت السجن شهرين مع 90 جلدة لمن يعود إلى صفوف التنظيم، والإعدام لمن يتم إلقاء القبض عليه وهو هارب.

التعليقات