نادي قلقيلية الاهلي يفتتح معرضاً للصور

نادي قلقيلية الاهلي  يفتتح معرضاً للصور
رام الله - دنيا الوطن
افتتح مركز مصادر التنمية الشبابية/ نادي قلقيلية الأهلي ضمن مشروع الشراكة مع الشباب الذي ينفذ بالتعاون مع مؤسسة ايركس "IREX" وبتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية "USAID" معرض الصور بعنوان "إبداعات شبابية" اليوم الاربعاء الموافق 3/5/2017 في مقر النادي الأهلي.

حضر افتتاح المعرض من محافظة قلقيلية مدير عام الشؤون العامة الأستاذ محمد أبو خضر وغسان جوابرة رئيس نادي قلقيلية الأهلي وممثل مديرية التربية والتعليم الأستاذ خالد عرباس ، وممثل عن بلدية قلقيلية السيد معاذ زيد ومن مديرية وزارة العمل السيد مصطفى علّان والسيدة إيثار بدران ورئيس جمعية قلقيلية للمكفوفين الصحفي نعيم سويلم، ومسؤول التشريفات في النادي قصي عناية بالإضافة إلى مدير النادي الأهلي السيد ربيع عرباس والمساعد الإداري السيد خالد الاقرن وطاقم العمل والمتطوعين في مركز مصادر التنمية الشبابية – نادي قلقيلية الأهلي، وأصحاب الصور والطلبة الذين شاركوا في دورات التصوير والقصص المصورة وأهاليهم.

وقد ضمّ المعرض في زواياه المرأة الكادحة وذوي الاحتياجات الخاصة بالإضافة إلى المواهب الشبابية والمبادرات والأعمال التطوعية التي قام بها متطوعو النادي الأهلي .

وحاز المعرض على إطراء الحضور إذ أشادوا بالنادي الأهلي وعطاؤه، وأكدوا على أهمية الشباب وضرورة الاهتمام بهم وبمواهبهم وتنمية قدراتهم الإبداعية واستثمار ذلك في بناء المجتمع.

يذكر أن معرض "إبداعات شبابية" هو المعرض الرابع الذي ينظمه مركز مصادر التنمية الشبابية ضمن برنامج الاعلام مؤكداً على الاستمرار في تنظيم المعارض التي تدعم الشباب والفئات المهمشة ، واشرف على المعرض مدربة الإعلام في مركز مصادر التنمية الشبابية ازهار الجدع وساعدها طاقم المدربين والمتطوعين في النادي الأهلي. وسيستمر المعرض مفتوحاً امام الجمهور حتى مساء يوم غد الخميس الموافق 4/5/2017 حتى الساعة الرابعة مساءً.