شاهد.. المنشور الأخير لضابط مصري يحزن المتابعين
رام الله - دنيا الوطن
انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، منشور للضابط الذي قتل مع زملائه في الكمين الأمني الذي تعرض لهجوم مسلح في القاهرة قبل أيام.
وكتب النقيب محمد وهبة منشورًا مؤثرًا على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) قبل مقتله بساعة واحدة، جاء فيه "بص للي دفن قدامك وقولي فاكر زعل مابينكم؟.. والله ما في حاجة مستاهلة نزعل من بعض أو نشيل ونهري وننكت في نفسينا، اعفوا واصفحوا، دي الدنيا لحظة، وهناقبل رب كريم، ويا بخت من قابله بقلب سليم".
يشار إلى أن ثلاثة من عناصر الشرطة المصرية، قتلوا وأصيب خمسة آخرون في هجوم مسلح بالقاهرة مؤخرًا.

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، منشور للضابط الذي قتل مع زملائه في الكمين الأمني الذي تعرض لهجوم مسلح في القاهرة قبل أيام.
وكتب النقيب محمد وهبة منشورًا مؤثرًا على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) قبل مقتله بساعة واحدة، جاء فيه "بص للي دفن قدامك وقولي فاكر زعل مابينكم؟.. والله ما في حاجة مستاهلة نزعل من بعض أو نشيل ونهري وننكت في نفسينا، اعفوا واصفحوا، دي الدنيا لحظة، وهناقبل رب كريم، ويا بخت من قابله بقلب سليم".
يشار إلى أن ثلاثة من عناصر الشرطة المصرية، قتلوا وأصيب خمسة آخرون في هجوم مسلح بالقاهرة مؤخرًا.


التعليقات