فيديو.. إعلامي مصري يشرب "ماء وملح" تضامنًا مع الأسرى الفلسطينيين

فيديو.. إعلامي مصري يشرب "ماء وملح" تضامنًا مع الأسرى الفلسطينيين
الإعلامي المصري يوسف الحسيني
رام الله - دنيا الوطن
شارك الإعلامي المصري يوسف الحسيني، في تحدي #مي_وملح، تضامنًا مع إضراب الأسرى الفلسطينين في سجون الاحتلال الإسرائيلي عن الطعام.

وقال الحسيني خلال برنامجه، (بتوقيت القاهرة) المذاع على قناة (أون لايف): مرّ 14 يومًا من النضال من خلال إضراب الكرامة والحرية، والذي يخوضه الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

وطالب الإعلامي المصري، الشعوب العربية للالتفاف حول قضية الأسرى، حتى ينالوا حريتهم، وأن يساهموا في تحدي مي وملح، قبل أن يقوم بشرِب، الماء والملح على الهواء، مضيفًا: "علينا جميعًا أن نشارك على مواقع التواصل الاجتماعي، عبر هاشتاج #مي_وملح، ونقول للعالم إن إسرائيل كما هي، محتلة ومغتصبة، ولن تتراجع عن طغيانها في المنطقة".

 

التعليقات